النسخة الورقية
العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

علامات تجارية خليجية تستحوذ على الحصة الأكبر

«الجزء التجاري» من مشروع الواتر جاردن سيتي يشهد إقبالاً منقطع النظير

رابط مختصر
العدد 10769 الأربعاء 3 أكتوبر 2018 الموافق 23 محرم 1440
أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، المطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، أن منطقة المقاهي والمطاعم الواقعة على المارينا – والتي تعتبر المرحلة الأولى من مشروع واتر جاردن سيتي، والتي يطلق عليها اسم «بروموناد داينينغ ستريب» تشهد إقبالاً مميزًا من السوق وبالاخص السوق الكويتي.
وقال زياد جناحي، الرئيس التنفيذي لشركة البلاد العقارية للاستثمار «في الوقت الذي يقوم فيه مشروع الواتر جاردن سيتي باستقطاب عدد من العلامات التجارية البحرينية والخليجية، يسعدنا أن نعلن أن منطقة المقاهي والمطاعم في المرحلة الاولى من المشروع تشهد إقبالاً كبيرًا. كما أن التزام واهتمام عدد كبير من العلامات التجارية للتواجد ضمن مشروع الواتر جاردن سيتي، هو دليل واضح على رغبة أعداد متزايدة من هذا القطاع لتكون ضمن منظومة المطاعم والمقاهي الواقعة على الواجهة البحرية في المشروع.
وتعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل التي نسعى من خلالها تشكيل صورة لما سيكون عليه المشروع عند اكتماله وللمنظومة العصرية المتكاملة التي سيشكلها من خلال توفير بيئة مثالية للعيش والعمل والاسترخاء. وتشكل المارينا قلب المشروع النابض حيث تم تصميمها لارساء القوارب واليخوت، وهي محاطة بممشى عام متدرج وسلسلة من الفلل السكنية الراقية، والمطاعم المتنوعة التي تلبي جميع الاذواق، بالاضافة إلى المحلات التجارية العالمية. وقد صممت المنطقة لتتيح لساكنيها ولمرتاديها فرصة الاستمتاع بمجموعة من المقاهي والمطاعم الراقية وبمناظرالمارينا».


يحتوي مشروع الوتر جاردن سيتي على العديد من الفرص الواعدة للراغبين في الاستثمار العقاري، وإن شركة البلاد تفخر بملكيتها لأكبر عدد من القطع الاستثمارية لأراض صنفت كأراض استثمارية متعددة الطوابق وبنسب بناء متجانسة تتيح اكبر عائد ممكن للمطورين من خلال منح قطع اراضي الواجهات البحرية بشكل مباشر أو غير مباشر، لذا في سبيل تحقيق هذا الهدف تم ترك مسطح مائي في الارض يعادل ثلث المساحة العامة لخلق بيئة مناسبة للمستثمرين والسواح والزوار بشكل عام.
وبحسب بيان رسمي فإن مشروع الواتر جاردن سيتي يعدّ احد أهم وأكبر المشاريع العقارية بمملكة البحرين بما يحويه من مميزات جاذبة للاستثمار والسياحة مثل المارينا والساحل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها