النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

اللجنة المشتركة بين «التجارة» و«الغرفة» تبحث موضوع حوكمة الشركات

رابط مختصر
العدد 10768 الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 الموافق 22 محرم 1440
ترأس وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني أعمال الاجتماع التاسع والعشرين للجنة الاقتصادية المشتركة بين وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين، والذي عقد امس بمقر الوزارة بالمرفأ المالي بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس وأعضاء اللجنة من الجانبين.
وقد أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة في بداية الاجتماع، الذي يأتي في سياق النهج الذي دأبت عليه الوزارة في التعاون والتنسيق والتشاور مع الغرفة في كافة القضايا المشتركة، أعرب عن دعم الحكومة الموقرة لكافة الخطوات والمبادرات التي تصب في صالح تطوير القطاع الاقتصادي في مملكة البحرين، وتعزيز البنية التشريعية بما يخدم المصلحة العامة للاقتصاد الوطني.
كما أكد استمرار الوزارة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للوصول إلى الصيغ المشتركة التي تحقق التطلعات فيما يتعلق بالقضايا والموضوعات التي تصب في صالح البيئة التجارية والاستثمارية في مملكة البحرين.
وقد تطرق الاجتماع بالمناقشة للعديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن ضمنها موضوع مبادئ حوكمة الشركات وغيرها من الموضوعات المشتركة بين وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين.
وإلى ذلك أعرب الوزير عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة البحرين والتي تصب في مجملها في صالح القطاع التجاري والاقتصاد الوطني بشكل عام.
ومن جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة عن تقديره البالغ لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة على كافة الجهود التي تبذلها في سبيل الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتحقيق رؤى واستراتيجيات الحكومة الموقرة في هذا الجانب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها