النسخة الورقية
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

اليوسف رئيسًا لمكتب «انفستكورب» في أبوظبي

رابط مختصر
العدد 10767 الأثنين 1 أكتوبر 2018 الموافق 21 محرم 1440
أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة امس عن تعيين يوسف اليوسف رئيسًا لمكتبه التمثيلي في أبوظبي، بجانب منصبه الحالي في المؤسسة.
وانضم يوسف اليوسف إلى إنفستكورب في العام 2005، وشغل العديد من المناصب القيادية ضمن فريق توظيف الاستثمارات وإدارة العلاقات، حيث ساهم في دعم وتعزيز نجاح المؤسسة. وسيتولى يوسف، من خلال منصبه الجديد، وبعد الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة، مهمة الإشراف على أعمال إنفستكورب في أبوظبي مع العمل على تعزيز حضور المؤسسة في دولة الإمارات عمومًا.
وتعليقًا على هذا التعيين، قال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى إنفستكورب: «جاء اختيارنا ليوسف لشغل هذا المنصب نظرًا لما يتميز به من موهبة فذة وخبرات قوية بجانب نهج عمله المميز الذي يركز على النتائج، مما يجعله عنصرًا حيويًا في دعم تحقيق أهداف استراتيجيتنا الطموحة للنمو. وباعتباره من الخبراء المتمرسين في السوق، فقد نجح يوسف في بناء علاقات قوية وطويلة الأجل مع العملاء، وأسهم باستمرار في تعزيز النمو الذاتي للمؤسسة، كما أدار فريقًا من مديري العلاقات ذوي الكفاءة العالية. وقد أثبت مع مرور الوقت أنه خير سفير للمؤسسة بفضل تفانيه وشغفه بعمله ومهاراته القيادية المتميزة، مما يمنحنا الثقة بقدرته على المساهمة في تعزيز حضور إنفستكورب في أبوظبي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها