النسخة الورقية
العدد 11061 الإثنين 22 يوليو 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

بزيادة %26 عن الموسم الماضي.. خالد بن حمود:

انطـلاق موسـم البواخـر السياحيـة نوفمبـر المقبـل

رابط مختصر
العدد 10767 الأثنين 1 أكتوبر 2018 الموافق 21 محرم 1440
هدى عبدالنبي:
كشف الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة ان موسم البواخر سيبدأ خلال نوفمبر المقبل ولغاية إبريل 2019، مشيرا إلى إن عدد السفن البحرية سيشهد زيادة بنسبة 26%، الامر الذي سيساهم في زيادة أعداد السواح.
ويعود موسم البواخر السياحية على البحرين بالكثير من الفوائد السياحية، إضافة إلى المردود الاقتصادي، مما يؤثر بشكل إيجابي على تطوير الصناعات الحرفية ودعم الحرفيين المحليين، كما ان مكاتب الاستعلامات السياحية ستساهم في التعزيز من مكانة البحرين كوجهة مهمة على خريطة السياحة العالمية وزيادة إسهام القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني.
وسيتوجه سواح البواخر السياحية إلى أبرز المعالم الحضارية في البحرين والأسواق التقليدية، مثل سوق المنامة القديم وموقع باب البحرين، إضافة إلى محطات البحرين البارزة، لذلك يزيد خلال هذا الموسم الإقبال على منتجات الحرفيين المحليين ما يضمن استدامة هذه الحرف للمستقبل.
وفيما يخص الاستعدادات لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح، سيتم إنشاء خيمة للترحيب بالسواح وتم تزيينها مع القهوة والحلويات العربية، كما تشتمل معالم الجذب الأخرى منها: الفرق التقليدية والحرف اليدوية البحرينية، إضافة إلى استكشاف السواح للبلاد عبر مجموعة من الفعــاليات التي يقوم منظمو الرحلات السياحية بتنظيمها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها