النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

مؤتمر الغرفة للتكنولوجيا ينطلق غدًا ويناقش الاستثمار في التقنيات الرقمية

رابط مختصر
العدد 10767 الأثنين 1 أكتوبر 2018 الموافق 21 محرم 1440
أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن إطلاقها «مؤتمر غرفة تجارة وصناعة البحرين للتكنولوجيا» في يوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر بنادي الأعمال في مرفأ البحرين المالي، وذلك ضمن فعاليات «أسبوع البحرين للتكنولوجيا» في الفترة ما بين 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر 2018 الذي ينظمه مجلس التنمية الاقتصادية.
وسينطلق المؤتمر برعاية رئيس الغرفة سمير ناس، وسيتضمن ثلاث جلسات تفاعلية تضم نخبة من خبراء التكنولوجيا والتقنيات الرقمية، كما وسيستضيف عددا من رواد الأعمال والمستثمرين في قطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات.
وفي هذا الصدد، أكد رئيس لجنة التكنولوجيا بالغرفة الدكتور أسامة البحارنة انه في إطار شراكة الغرفة الاستراتيجية مع مجلس التنمية الاقتصادية، يسرنا أن نطلق مؤتمرنا الأول لتكنولوجيا المعلومات الذي سيضم 3 جلسات تفاعلية مهمة، أولها «البحرين تبني المنتجات للعالم» بمشاركة زمان زمان المدير التنفيذي لشركة «skiplino»، وأمجد بولياي المدير التنفيذي لشركة «Getbaqala» وستدير الجلسة عضو مجلس إدارة الغرفة سونيا جناحي.
وستتطرق الجلسة الثانية إلى «الاسثتمار في التكنولوجيا المحلية» وذلك بمشاركة كل من ياسين أبو داوود، مدير مكتب المنطقة الشرقية لشركة Brink، وزلفي علي مدير الاستثمارات لشركة C5 Capital، وكذلك كاران هنريك مدير المجموعة الرقمية لشركة بتلكو، وسيتكون الجلسة بإدارة عضو لجنة التكنولوجيا بالغرفة الحارث العطاوي.
بينما ستكون الجلسة الثالثة عن «النظرة المستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات»، والتي سيشارك فيها الدكتور أسامة البحارنة رئيس لجنة التكنولوجيا بالغرفة، بمعية كل من عبيدلي العبيدلي رئيس مجلس إدارة شركة Btech وبكيزا عبدالرحمن مدير تطوير الأعمال للشركات الناشئة وتكنولوجيا المعلومات، وسيدير الجلسة أحمد الحجيري عضو لجنة التكنولوجيا بالغرفة.
ووجهت الغرفة دعوتها لأعضائها وجميع رجال الأعمال والمستثمرين بهذا القطاع الحيوي للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر الأول من نوعه وذلك للاستفادة من الحلول والأدوات المبتكرة التي سيتم التطرق لها والتي من شأنها أن تساهم في توسعة أعمالهم ومشاريعهم التجارية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها