النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

«انفستكورب» يُعيِّن فالون في مجلسه الاستشاري الدولي

رابط مختصر
العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة عن تعيين السير مايكل فالون، عضو البرلمان ووزير الدفاع البريطاني السابق، عضواً في مجلسه الاستشاري الدولي.
شغل السير فالون منصب عضو البرلمان البريطاني لأكثر من ثلاثة عقود، كما شغل عدداً من المناصب القيادية الحكومية العليا، كان أبرزها منصب وزير الدفاع خلال الفترة بين عامي 2014-2017. وخلال شغله هذا المنصب، تولى السير فالون المسؤولية الكاملة عن القوات المسلحة البريطانية، كما أدار ميزانية سنوية قدرها 35 مليار جنيه إسترليني. وعمل السير فالون أيضاً كوزير للتعليم ضمن حكومتي مارجريت تاتشر وجون ميجور، كما شغل منصب وزير الأعمال والطاقة في عهد ديفيد كاميرون.
وقال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب: «يواصل إنفستكورب نموه كمؤسسة مالية عالمية رائدة، حيث بات من المفيد إضافة خبرات استشارية مرموقة لتزويدنا بوجهات نظر مختلفة حول كيفية الانتقال بأعمالنا نحو آفاق نمو جديدة. ويتألف مجلسنا الاستشاري الدولي اليوم من بعض ألمع العقول والشخصيات القيادية من مختلف أنحاء العالم، حيث يقدمون لنا توجيهات قيمة بشأن أهم القضايا الناشئة ذات الصلة ببيئة الأعمال والسياسات على الصعيد العالمي. ولا يسعنا في هذا السياق إلا أن نرحب بانضمام السير مايكل فالون إلى مجلسنا الاستشاري الدولي، ونتطلع إلى الاستفادة من معرفته العميقة وخبراته الطويلة بعالم الأعمال في القطاعين العام والخاص لدعم نمونا وتوسيع نطاق حضورنا عالمياً».
وتعليقاً على تعيينه، قال السير مايكل فالون: «يسرني الانضمام إلى المجلس الاستشاري الدولي لإنفستكورب الذي يمتلك تاريخاً عريقاً وسجلاً حافلاً بالنجاح في قطاع الاستثمارات البديلة على مستوى العالم. وأنا على قناعة بأن التزامه المستمر بتعزيز حضوره العالمي وتوسيع نطاق منتجاته سيسهم في دفع عجلة نموه في المستقبل. وأتطلع إلى المساهمة بفعالية في تحقيق أهداف إنفستكورب بينما يواصل مسيرة تطوره ونموه ويرسخ مكانته كمؤسسة رائدة بقاعدة أصول أكثر تنوعاً».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها