النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

نمو المؤسسات والشركات المشتركة في نظام «BenefitPay»

رابط مختصر
العدد 10761 الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 الموافق 14 محرم 1439
أعلنت «BenefitPay»، وهي المحفظة الإلكترونية الوطنية لمملكة البحرين، توسع شبكة المشاركين معها لتشمل عددًا من المؤسسات الصغيرة والافتراضية الراغبة في رقمنة أعمالها التجارية. ويتيح تطبيق «BenefitPay» على الجوال إمكان الدفع الفوري باستخدام بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان. ويعد تطبيق «BenefitPay» المدعوم من قبل مصرف البحرين المركزي الذي يدار من قبل شركة بنفت، أحد الأنظمة المساندة للقطاع المالي المصرفي بالبحرين، إذ يشترك في هذا النظام أكثر من 18 مصرفًا رائدًا، وذلك منذ بدء عملية تفعيل التطبيق في يوليو من العام المنصرم. كما شاركت أعداد كبيرة من المؤسسات التجارية في هذا النظام، منها إيسكواير كوفي، مجموعة المنتزه، راديو شاك، أديداس، أولمبيا للرياضة، ريبوك، جسميز، مجمع ڤوكس سينيكو سيتي سنتر البحرين، ڤوكس سينما بالأفينيوز، هذا بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المشاركة مع المصارف التي توفر هذه الخدمة.
وتعليقًا على هذا الأمر، قال عبدالواحد الجناحي الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: «نحن سعداء جدًا كوننا نشهد ارتفاعًا كبيرًا في عدد التجار الذين اشتركوا معنا ضمن نظام الدفع الإلكتروني BenefitPay، فمنذ أن أطلقنا العام الماضي هذا النظام، استفادت العديد من الشركات الصغيرة والافتراضية التي تعمل على (الإنستغرام) منه؛ لما يتميز به من سهولة وتكلفة منخفضة».
وأضاف أيضًا «إننا نسعى إلى دعم وتشجيع جميع المؤسسات التجارية العاملة بالمملكة للمشاركة معنا في هذا النظام، ونحن واثقون من تحقيق هذا الهدف، كما أننا نتطلع إلى تنوع المؤسسات المشاركة معنا من أجل الإسهام في دعم الاقتصاد الوطني».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها