النسخة الورقية
العدد 11055 الثلاثاء 16 يوليو 2019 الموافق 13 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

خلال الدورة الرابعة والعشرين لمعرض وملتقى الطرق الملاحية الجوية العالمية

وفد بحريني يستعرض المزايا التنافسية لقطاعي الطيران والسياحة في الصين

رابط مختصر
العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
قام وفد بحريني يتألف من ممثلين من شركة مطار البحرين، ومجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، بتسليط الضوء على المزايا التنافسية للمملكة ورؤيتها الطموحة في مجالي الطيران والسياحة، خلال فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض وملتقى الطرق الملاحية الجوية العالمية «World Route Development» الذي يمثل أحد أكبر الفعاليات العالمية في قطاع الطيران.
عُقدت نسخة هذا العام من الفعالية في مقاطعة غوانغدونغ الصينية خلال الفترة من 15 إلى 18 سبتمبر الجاري. ويُشكل هذا الملتقى السنوي أحد أكبر الفعاليات العالمية في قطاع الطيران، إذ يستقطب كبار صناع القرار من كبرى مؤسسات الطيران الرائدة في العالم، كما يوفر منصة تفاعلية لممتهني صناعة تطوير الطرق الملاحية الجوية؛ لمناقشة ووضع وتخطيط استراتيجيات الشبكات.
وقد ترأس الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل وفد الشركة، إذ طرح رؤية شاملة وأسبابًا قوية لعملية تطوير الطرق الملاحية الجوية، بما في ذلك دورها المحوري في تعزيز قطاعي الطيران والسياحة في المملكة وزيادة إسهاماتهما في الاقتصاد المحلي.
هذا وقد ضمت فعاليات الملتقى اجتماعات ثنائية ومعرضًا، بالإضافة إلى مؤتمر تضمن عروض تقديمية وحلقات نقاشية مع خبراء الصناعة تناولت مواضيع تنمية الخدمات الجوية وأبرز المسائل المؤثرة في مجتمع تطوير الطرق الجوية حاليًا. وعلى مدار ثلاثة أيام، احتضنت الفعالية أكثر من 3000 مبعوث مثلوا 300 شركة طيران و700 شركة مشغلة للمطارات و130 هيئة للسياحة، بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية والأطراف الأخرى ذات العلاقة الذين استكشفوا فرص عقد الشراكات وتنمية الأعمال التي من شأنها تحقيق الازدهار والنمو.
وخلال الفعالية، التقى وفد شركة مطار البحرين بمجموعة من كبار صناع القرار ومخططي شبكات الطرق الملاحية الجوية، مسلطًا الضوء على المزايا التنافسية المتعددة التي تتمتع بها الشركات والخطوط الجوية العاملة في مطار البحرين الدولي، علاوة على التحسينات الجاري تنفيذها حاليًا في البنية التحتية والمنشآت والخدمات في إطار برنامج تحديث المطار.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها