النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

معهد «دانات» يشارك في حفل جوائز JNA لعام 2018

رابط مختصر
العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
شارك معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة «دانات» كشريك رئيسي في حفل توزيع جوائز JNA المرموقة الخاصة بالمجوهرات والأحجار الكريمة لعام 2018، كما كانت دانات حاضرة في حفل العشاء والذي أقيم في هونغ كونغ خصيصاً للاحتفال بالأفراد والشركات المعترف بها من قبل الجوائز يوم 17 سبتمبر.
جاء ذلك في بيان رسمي اوضح بأن جوائز JNA هي احدى الجوائز الدولية الأكثر شهرة في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة والتي تهتم بالابتكار وأفضل الممارسات والتميز الذي يظهره الأفراد والشركات العاملين في هذا المجال، والتي تم تكريمها في أثنتي عشرة جائزة في فئات مختلفة من أهمها العلامة التجارية لهذا العام، والابتكار المتميز للعام والمبادرة التي تعزز الاستدامة للعام. وقد حضر حفل عشاء الجوائز نخبة من رواد صناعة المجوهرات الذين يلعبون دورًا حيويًا في صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة على المستوى العالمي.
وعلى هامش الحفل، أوضح ياسر الشريفي رئيس مجلس إدارة دانات «أن دانات ملتزمة بأعلى معايير المهنية والخبرة وأخلاقيات العمل، ولهذا فإن دانات وJNA تتفقان في القيم التي تهدف لتحسين صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة في العالم. وقد أظهرت دانات، باعتبارها الشريك الرئيسي في جوائز JNA لعام 2018، دعمها للشركات والأفراد المتميزين في هذه الصناعة».
كما ألقى كينيث سكارت الرئيس التنفيذي لدانات، كلمة خلال حفل عشاء جوائز JNA سلط الضوء فيها على تراث اللؤلؤ العريق في مملكة البحرين والتطور الكبير في صناعة اللؤلؤ والأحجار الكريمة والمجوهرات في المملكة منذ ذلك الوقت حتى أصبحت ماهي عليه في يومنا هذا.
وفي إطار حديثه عن معرض «جوائز JNA لعام 2018» قال كينيث سكارت «إنه لشرف كبير أن تكون دانات شريكًا رئيسيًا في جوائز JNA لعام 2018 وأن تتاح الفرصة للترويج لدانات ولمملكة البحرين للحضور من القادة العالميين في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة في هذا الحدث المميز». وتابع قائلاً «إنه من المهم أن يعمل مجتمع المجوهرات والأحجار الكريمة من أجل الارتقاء المستمر بالممارسات والمعايير الخاصة بهذه الصناعة الراقية، وجوائز JNA هي بالتأكيد جزء هام من هذا الجهد الدولي». وفي ختام حديثه قال «تقدم دانات التهنئة لجميع الأفراد والشركات التي فازت بالجوائز المختلفة في حفل توزيع جوائز JNA 2018 وتتطلع للمشاركة في جوائز JNA المقبلة في عام 2019».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها