النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

سوني تطرح كاميرا  «Alpha 7R IV» الجديدة 

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440


كشفت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن أحدث إضافة إلى مجموعة كاميرات «Alpha 7R IV» المحببة ذات الإطار الكامل وغير المزوّدة بمرآة، والمتعددة الاستخدام وعالية الأداء (طراز ILCE-7RM4) وذلك خلال فعالية أقيمت في كراج إستوديو «القوز» بدبي.
توفر كاميرا «Alpha 7R IV» الجديدة من سوني ذات الإطار الكامل والأعلى وضوحاً على الإطلاق جودة صور مذهلة فائقة الوضوح ومدى ديناميكياً واسعاً مع الحفاظ على أداء ضبط بؤري متميز وتصوير متواصل عالي السرعة وغير ذلك من المميزات.
تتميز كاميرا «Alpha 7R IV» الجديدة بحساس صور (CMOS) طوّر حديثاً مع إضاءة خلفية وإطار كامل بدقة 61.0 ميغابكسل وحجم 35 مم، وهو الأول من نوعه في العالم. وتجتمع الإضاءة الخلفية في المستشعر الجديد وتقنيات إلغاء الضوضاء الفعالة لتوفر حساسية عالية وضوضاء منخفضة جداً مما يضمن جودة صور ممتازة. ذلك، وتمتاز الكاميرا بمدى ديناميكي لافت يصل إلى (15 stops) بحساسية منخفضة ويساهم في الحصول على تدرّجات ألوان طبيعية سلسة تتراوح بين الظلال البارزة والأضواء المسلّطة. كما تستخدم خوارزميات من الكثير من كاميرات Alpha™ الحديثة من أجل الحفاظ على ألوان رائعة.
وزُوّد الطراز الجديد كامل الإطار بنظام تثبيت صور مبتكر خماسي المحاور مدمج في الهيكل. وقد تمّ تعديله لدعم قدرة الكاميرا على التصوير بوضوح عالٍ، مما أدّى إلى الحصول على غالق ذات كفاءة تضاهي مغلاق بسرعة (5.5 steps). إضافة إلى ذلك، أعيد تصميم وحدة الغالق بعناية لمنع أدنى مستويات اهتزاز الكاميرا والذي قد يؤدي إلى ضبابية في الصور.
وتشمل كاميرا «Alpha 7R IV» أيضاً معين النظر الإلكتروني الأدقّ على الإطلاق (UXGA OLED Tru-finder EVF)، حيث تبلغ دقته 5.76 مليون نقطة. وهو ينتج التفاصيل الدقيقة بدقة أعلى بـ1.6 مرات تقريباً من دقة Alpha 7R III. ويتيح معين النظر هذا تحديد وضع الجودة العالية للحصول على صور واقعية عالية الدقة وطبيعية في الوقت نفسه. ويمكن تحديد وضع الجودة باختيار «قياسي» أو «عالٍ» ومعدل إطارات 60 أو 120 إطاراً في الثانية بما يتناسب مع موضوع التصوير وظروف التصوير.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها