النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

نيرمين محسن: وفاة شقيقتي كشفت لي.. «الزين والشين»

رابط مختصر
العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440
«في الفترة الحالية أحاول استرجاع قواي والعودة إلى الحياة مرة أخرى بعد أن فقدت شقيقتي الكبرى بالفترة الماضية، وبإذن الله رويدًا رويدًا سأتمكن من ذلك».
بهذه الجملة بدأت الفنانة السعودية نيرمين محسن حديثها -حسب «الراي»، وقالت: «من طبعي أنني لا أحب مشاركة حياتي الخاصة مع الجمهور، لهذا فضّلت أن أعيش حزن فقدان شقيقتي وأن أتخطى ذلك الألم -بإذن الله- مع نفسي، لذلك كان من الصعب ظهوري في مواقع التواصل الاجتماعي أو في اللقاءات التلفزيونية وكذلك الصحافية، ومن هذا المنطلق فضّلت الغياب التام».
وتابعت محسن «اليوم يمكنني القول إنني تخطيت مرحلة كبيرة من حزني، لكن وبكل صدق ليس تمامًا. لقد مررت بحالة صعبة جدًا لم أتمكن خلالها من التواصل مع أي مخلوق ولا حتى أن أستوعب الحياة (الصدمة قوية)، لكن الحمد لله الذي ألهمني الصبر والسلوان في مصيبتي (ما في شي ممكن يوجعك في الحياة أكثر من فقد إنسان غالي عليك). وشخصيًا أنا مطمئنة على شقيقتي كونها انتقلت إلى رحمة الله في شهر رمضان وأيام مباركة وفضيلة».
واستطردت محسن «خلال تلك الفترة العصيبة وجدت الكثير من الأصدقاء والجمهور ممّن حاولوا الوصول إليّ لتخفيف الألم عني. في المقابل، كانت هناك فئة مع الأسف كنت أعتقد أنهم أصدقاء حاولوا استغلال أصعب أيام حياتي كي يزيدوا من وجعي، وفعليًا قاموا بأذيتي كلامًا وفعلاً ووضعوا خططًا سيئة خلال وفاة شقيقتي حتى يشاهدونني في أسوأ حالاتي، لكنهم اليوم (صفحة وانطوت) بعد أن شكوتهم إلى الله، ويمكنني القول إن وفاة شقيقتي قد كشفت لي الزين والشين ممّن حولي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها