النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

«إيسنشيا كونسبت» من «جينيسيس» تفوز بالجائزة الدولية للتميز بالتصميم

رابط مختصر
العدد 11112 الأربعاء 11 سبتمبر 2019 الموافق 12 محرم 1440
منحت جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA) الجائزة الدولية للتميز بالتصميم من المعيار الذهبي (IDEA) والمخصصة للسيارات ووسائل النقل، لجينيسيس إيسنشيا كونسبت وتعتبر هذه الجائزة «أفضل الأفضل» حتى الآن للعلامة التجارية والتي تنالها تقديرًا لتصاميم سيارات جينيسيس.
ويُنظر إلى الجائزة الدولية للتميّز بالتصميم (IDEA)على نطاق واسع على أنها من أفضل 3 لجان للتصميم في العالم، إلى جانب جائزة المنتدى الدولي للتصميم (iF Design Awards) و«ريد دوت» للتميّز في التصميم، ونعتبر IDEA جائزة التصميم الأولى في أمريكا الشمالية منذ عام 1980. وتقوم هذه الجائزة المحددة بتقييم واختيار أفضل التصاميم من خلال تقييم شامل لمعايير الفحص المختلفة مثل ابتكار التصميم، وفوائد المستخدم، والمسؤولية الاجتماعية. عام 2018، حصدت جينيسيس جوائز الأفضل من «ريد دوت» للتصميم في مجال الصوت و التجزئة. وتعتبر إيسنشيا كونسبت، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات في مارس الماضي 2018، أول سيارة كهربائية بمفهوم غران تورزمو (GT). وقد تم منحها جائزة لتجسيدها نموذج تصميم «الأناقة الرياضية»، مع توفير رؤية واضحة للأداء التكنولوجي لمنتجات جينيسيس مستقبلاً.
تتميز إيسنشيا كونسبت التي تعمل بالبطارية الكهربائية بِطلة فاخرة مع تصميم خارجي بسيط وواضح وأنيق وتصميم داخلي مصمم على نحو مخصص. ويركز التصميم الداخلي على تعزيز الاتصال بين السائق والسيارة، حيث تم تخفيف الديكور العام للجمع بين التقشف والانطباعات المستقبلية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها