النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

هاتف سامسونج Galaxy Note 10 استخدام سلس لتجارب ملهمة

رابط مختصر
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
خلال أيام سيتواجد هاتفGalaxy Note10 من سامسونج الغني عن التعريف بالأسواق، ويتميز هذا الهاتف بالكثير من المواصفات المتقدمة والتي جعلته في أعلى قائمة الهواتف الذكية طيلة السنوات الماضية نظرًا للمواصفات المتقدمة التي توفرها شركة سامسونج في هذا النوع من الطراز.
ويتيح هاتف Galaxy Note10 للمستخدمين الاستفادة من الأدوات المتقدمة لالتقاط صور وتسجيل فيديوهات مذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يأتي الهاتف مع تحسينات جديدة في قلم S Pen والتي تشمل القدرات الجديدة المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة مثل مزايا الحركات الجوية «Air Actions»، التي تتيح للمستخدم التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات بواسطة قلم S Pen.
وبفضل شاشة العرض من الحافة إلى الحافة بدون إطار تقريباً – إضافة إلى الفتحة الصغيرة الخاصة بالكاميرا الأمامية وواجهة الاستخدام السلسة وخيارات الألوان الرائعة، يعتبر Galaxy Note10 الرفيق المثالي لك لعيش تجارب غامرة بكل معنى الكلمة. ويتميز الهاتف أيضًا بقوة بطاريته ومكوناته الداخلية والخارجية فضلاً عن الميزات المحسنة للألعاب لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأداء أفضل عبر جميع الاستخدمات.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف جهاز Galaxy Note10+ بقوة أدائه حيث يستمر بالعمل طوال اليوم مع 30 دقيقة فقط من الشحن. كما يأتي الهاتف مع مساحة تخزين 256 GB و 512 GB، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين إضافية بسعة 1 تيرابايت. إضافة إلى ذلك يتوافق الجهاز الجديد مع قاعدة Samsung DeX الموسعة، فضلاً عن توافقه مع برامج عملية عديدة مثل «مايكروسوفت» لتزويد المستخدم بحلول إنتاجية تسهل عليهم تحقيق أهدافهم.
ولأول مرة على الإطلاق، يأتي Galaxy Note10 في حجمين اثنين، بحيث يمكن للمستهلكين اختيار الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن. بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام، يذكر أن هاتف Galaxy Note10 يأتي بألوان بألوان جلو أورا، أسود أورا، وأبيض أورا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها