النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

فولكس واجن تضيف مزايا جديدة إلى سياراتها

رابط مختصر
العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440
أضافت مجموعة «فولكس واجن» الألمانية لصناعة السيارات مجموعة من المزايا والتحديثات إلى موديلات 2020 لفئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)، وبخاصة سيارتها «تيجوان».
وستكون كل سيارات «تيجوان» 2020 مزودة بنظام تحذير من التصادم الأمامي ومكابح طوارئ آلية ونظام للتحذير من عبور السيارات القادمة من الخلف، ونظام مراقبة للنقاط غير المرئية باعتبارها مكونات أساسية.
في الوقت نفسه ستضيف الشركة الألمانية إلى السيارات من فئة «إس.إي-آر لاين بلاك» عجلات مصقولة مقاس 20 بوصة سوداء وشارات «آر لاين» السوداء، وسقف زجاجي بانورامي ونظام استشعار لأماكن الانتظار ومصابيح ضباب.
وأشار موقع «موتور تريند» المختص بمواضيع السيارات إلى أن «فولكس واجن» ستضيف مزايا بسيطة إلى سيارتها «أطلس» التي سيتم طرحها في العام القادم 2020.
في المقابل، تعتزم «فولكس واجن» إضافة العديد من المزايا والتحديثات إلى الجيل السابع من السيارة «جولف» التي تعتبر من أشهر سياراتها وأكثرها مبيعًا على الإطلاق، ومن المحتمل أن يكون هذا الجيل هو آخر جيل لهذا الطراز على الإطلاق.
في الوقت نفسه قلصت «فولكس واجن» الخيارات المتاحة أمام عملاء السيارة «جولف»، حيث سيكون أمام العملاء الذين يرغبون في شراء السيارة الهاتشباك القياسية فئة واحدة، وستتم إضافة تكنولوجيا فتح وغلق الأبواب وتشغيل السيارة دون مفتاح وعجلات بقياس 16 بوصة ونظام تدفئة للمقاعد الأمامية، وسقف زجاجي واسع إلى السيارة «جولف» 2020.
كما تعتزم «فولكسفاجن» وقف إنتاج السيارة جولف الكهربائية لتحل محلها السيارة الكهربائية «ID» من فئة سيارات الهاتشباك، وستأتي السيارة «جولف جي.تي.آي 2020» مزودة بنظام مكابح الطوارئ الآلية ونظام الإنذار من التصادم الأمامي ومراقبة المناطق الخلفية غير المرئية ونظام للتحذير من عبور السيارات القادمة من الخلف؛ باعتبارها مكونات قياسية.
كما تم تزويد السيارة «جي.تي.آي» بأحدث جيل من نظام المعلومات «كار نت»، إلى جانب إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت بنظام «واي فاي» عند الاشتراك في خدمة الإنترنت.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها