النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

سوني تطرح سماعات WF-1000XM3 المزودة بتكنولوجيا إلغاء الضوضاء

رابط مختصر
العدد 11083 الثلاثاء 13 أغسطس 2019 الموافق 12 ذو الحجة 1440
توسّع سوني في منطقة الشرق الأوسط إطار عائلة 1000X مع إضافة الجيل الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية بالفعل WF-1000XM3. وتمّ تحسين تقنية إلغاء الضوضاء الخاصة بسوني والرائدة في القطاع بشكل أكبر مع شريحة QN1e عالية الدقة لمعالج إلغاء الضوضاء ومستشعر الضوضاء المزدوج للحصول على أداء استثنائي في إلغاء الضوضاء، ما يتيح للمستخدم الاستماع للموسيقى ولا شيء غير ذلك.


تتميز سماعات الرأس WF-1000XM3 بتقنية مستشعر الضوضاء المزدوج Dual Noise Sensor التي تعمل مع معالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة الجديد QN1e لجذب وإلغاء الضوضاء على التوالي، بحيث يبقى كل اهتمامك مصبوباً على موسيقاك. وبفضل تقنية استشعار الضوضاء المزدوجة Dual Noise Sensor Technology، يقوم ميكروفون للتغذية الأمامية وميكروفون آخر للتغذية الراجعة على سطح سماعات الرأس بالتقاط المزيد من الصوت المحيط من حولك. بعد جذب الصوت المحيط، يشتغل معالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1e المخصص لذلك. وينشئ حينها المعالج بذكاء موجة صوت مقلوبة أو معكوسة لتعويض الضوضاء الخلفية المزعجة. ولا يقتصر الأمر على إلغاء المزيد من الضوضاء عبر جميع الترددات تقريباً، بل يستخدم المعالج أيضاً طاقة أقل. ومن الضوضاء على متن الطائرة إلى الزحام والضجيج في شوارع المدينة، ويمكن إلغاء جميع أشكال الضوضاء بشكل كامل بواسطة سماعات الأذن لتبقى الأهمية القصوى للموسيقى.
ويسمح التصميم الخالي تماماً من الأسلاك لسماعات الأذن بالتنقل بحرية مطلقة بدون إزعاج تشابك الأسلاك. تتميّز سماعات الأذن WF-1000XM3 بحجمها الصغير ووزنها الخفيف ومع ذلك هي مزوّدة بشريحة BLUETOOTH® المطورة حديثاً. ويتيح ذلك البث المتزامن بالبلوتوث بين الجهتين اليسرى واليمنى ما يعني أن كل من سماعتي الأذن اليسرى واليمنى تتلقى محتوى صوتي في نفس الوقت عوضاً عن نقل الصوت بتقنية البلوتوث BLUETOOTH® التقليدي من اليسار إلى اليمين. وإلى جانب بنية الهوائي المحسّنة الجديدة، تصبح النتيجة اتصالاً لاسلكياً مستقراً للغاية، فلا شيء يقف بينك وبين موسيقاك. إلى ذلك، يعمل زمن الاستجابة المنخفض على مزامنة ما تراه على الشاشة بشكل دقيق جداً مع ما تسمعه على سماعات الرأس للاستمتاع بشكل رائع بالبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو وغير ذلك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها