النسخة الورقية
العدد 11149 الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:07PM
  • العشاء
    6:37PM

«الـبـيـادر» يختتم مسرحيته «زهايمر» بحضور فاق التوقعات

رابط مختصر
العدد 11019 الإثنين 10 يونيو 2019 الموافق 7 شوال 1440
اختتم مسرح البيادر مسرحيته الكوميدية «زهايمر» بقيادة المخرج الصاعد الفنان عبدالله الدرزي، وتأليف الفنان يعقوب يوسف والتي عرضت على خشبة مركز المحرق الشبابي خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وقال عبدالله الدرزي إنه حافظ في هذه المسرحية على الأسلوب الإخراجي الكوميدي الذي أحبّه الجمهور من خلال أعمال البيادر السابقة.


وأكد الدرزي أن البساطة في طرح القضايا خلال أي عمل مسرحي هو سبب من أسباب نجاح العمل، فالجمهور يحتاج إلى الكوميديا والضحكة التي افتقدها المسرح البحريني لفترة طويلة.
وذكر إن مسرحية «زهايمر» تحكي واقعا يعيشه مجتمعنا الذي يعاني من فئة اصابها مرض النسيان أو الزهايمر بشكل مجاز.. حيث انهم قاموا بنسيان واجباتهم وحافظوا فقط على حقوقهم فكانت الضحية هي الأسرة المفككة التي تتكون من الأم والأب والأبناء الثلاثة، الذي يحرك بينهم الاحداث ويكشف المستور هو السارق الذي يجسد دوره بشكل كوميدي الفنان بوصابر.


ونوه بأن مسرحية «زهايمر» تعود بمسرح البيادر إلى الساحة الجماهيرية من بعد الانقطاع خلال السنتين الفائتتين بسبب الظروف الفنية. وها هو البيادر يعود بمسرحية كوميدية اجتماعية وإنسانية ذات طابع مختلف ومتميز عما سبق وما يقدم في الساحة من أعمال مسرحية.
وشارك في العمل مجموعة من نجوم مسرح البيادر لهذا العيد وهم: غادة الفيحاني وبوصابر ومحمد صقر ومحمد حسن وأحمد السادة وتركي الذوادي وفاطمة عبدالعزيز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها