النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

في ختام مهرجان أوال المسرحي الثاني عشر

إيطاليا والعراق يستحوذان على الجوائز

رابط مختصر
العدد 10900 الإثنين 11 فبراير 2019 الموافق 6 جمادى الثاني 1440

اختتم مسرح أوال مهرجانه المسرحي الدولي الثاني عشر بحضور الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير إدارة الثقافة بهيئة البحرين للثقافة والاثار وجمع غفير من الداعمين والرعاة والفنانين والاعلاميين.
وخلال الحفل الذي قامت بتقديمه الاعلامية مريم أنور كرّم مسرح أوال الرعاة والداعمين للمهرجان، وكذلك أعضاء المسرح كما تم إعطاء العضوية الشرفية لمجموعة أخرى. وقبل إعلان نتيجة المهرجان دشّن المسرح كتاب عن سيرة الفنان الراحل سالم سلطان كتاب بعنوان «سيرة المسرح»، الاخراج الفني والتنفيذ: موسى حسن.


وفي ختام الحفل قرأ رئيس لجنة التحكيم د. مؤنس كاظم من العراق التقرير الختامي للجنة وكذلك التوصيات معلنا بعدها نتائج المهرجان، حيث حصل العرضان الايطالي «ماكينة بينوكيو» والروسي «الحب والكراهية» على الجائزة الكبرى والمتضمنة جائزة أفضل عرض وسميت باسم الراحل طارق المؤيد، فيما حصلت الممثلة انجلا لاراجيتانو العرض الايطالي «ماكينة بينوكيو» على جائزة الفنان محمد عواد، أما جائزة الفنان علي الشيراوي فقد حصلت عليها الفنانة العراقية آلاء نجم عن مسرحية «فلانه» للعراق،


وقد حصل الفنان محمد حداد على جائزة عبدالله يوسف عن موسيقى مسرحية مسرح أوال «لحن التماثيل» للمخرج طاهر محسن، أما جائزة الفنان الراحل جاسم شريدة فقد حصل عليها عبدالرحمن المالكي عن العرض السعودي «تنصيص»، وحصل على جائزة الفنان الراحل محمد البهدهي الفنان باسل شبيب عن مسرحية «فلانه» العراقية، أما جائزة الشاعر علي الشرقاوي فقد حصل الفنان رامي المشرفي من سلطنة عمان عن مسرحية «مفقود».

المزيد من الصور :

المصدر: سكينة الطواش:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها