النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

مجوهرات آسيا تطلق مجموعة خاصة بعيد الحب

رابط مختصر
العدد 10900 الإثنين 11 فبراير 2019 الموافق 6 جمادى الثاني 1440
أضف لمسة رومانسية فاخرة إلى عيد الحب مع تشكيلة استثنائية من المجوهرات والساعات احتفالاً باليوم الأكثر شاعرية في العام.
يُعد عيد الحب (فالنتاين) المناسبة المثالية لتدليل الحبيب مع هدية رمزية تعبر عن مشاعرك تجاهه. في مجوهرات آسيا يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من أفخر المجوهرات والساعات التقديم الهدية المثالية التي تلهب قلوب احبائكم ومن لهم مكانة خاصة في حياتكم في هذا اليوم الشاعري الجميل.
عبر عن إعجابك من خلال تصميم كلاسيكي من الماس على شكل القلب، أو عبر عن حبك مع أحجار الياقوت الحمراء الداكنة من مجموعة مجوهرات آسيا لعيد الحب. اكتشف المجموعة الرومانسية الكاملة في متاجر مجوهرات آسيا في مودا مول، وسیتي سنتر البحرين، ومجمع العالي، ومجمع السيف، وعبر الرابط www.asiajewellers.com، وعلى حسابنا في الإنستجرام [email protected] اعثر على الهدية الأفضل بسهولة من خلال الاختيار بين التصاميم العصرية البسيطة والابتكارات الخيالية الراقية.
تقدم مجوهرات آسيا التي تمثل بعض أكبر العلامات التجارية المرموقة، مجموعة رائعة من القلائد والأقراط والاساور بتصاميم تتحدى الزمن من أشهر دور المجوهرات العالمية مثل كارتييه، وفان كليف أند آربلز، وفابريج، ودي جريسوجونو، وميسكا، وستيفن ويبستر، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى التي يتجاوز عددها الـ60، لتتمكن من الاختيار من بينها وتلبية ذوق كل عاشق.
وربما كانت الهدية العظمى التي تقدمها للشخص الخاص في حياتك هو التعهد بقضاء المزيد من الوقت معه. ولا شك أن اختيار ساعة جميلة فاخرة هدية تبقى دائما على المعصم هي الطريقة الفضلى لتذكيركما يوميا بقضاء الوقت معا. فتقديم الساعة هدية هي فكرة رائعة، لا سيما لنصفك الآخر، خصوصا إذا استطعت إيجاد طقم جميل لكما معا، للتعبير عن الشعور بأنكما تفكران ببعضكما بعضًا طوال الوقت. أيا يكن ما تفضله، فالساعات الجميلة من أرقى العلامات التجارية مثل آي دبليو سي، وأوديمار بيغيه، وبانيراي، وروجر دوبوي هي الهدايا المثالية في عيد الحب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها