النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11976 الجمعة 21 يناير 2022 الموافق 18 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

16 ألف مستفيد من زيادات الضمان الاجتماعي.. السلوم لـ«الأيام»:

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443

127 ألف أسرة ستحصل على زيادة «الدعم المالي» بتكلفة 15 مليون دينار

رابط مختصر


قال رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب أحمد السلوم لـ«الأيام» إن 127 ألف أسرة من المزمع أن تسفيد من الزيادة التي تم التوافق بشأنها أمس للدعم المالي لذوي الدخل المحدود «علاوة الغلاء»، وذلك بنسبة 10%.
وأفاد السلوم عقب الاجتماع المشترك أمس أن كلفة الزيادة الجديدة في الدعم المالي لذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي من المتوقع أن تبلغ 15 مليون دينار سنويًا.
وأكّد انه لن تكون هناك أي استثناءات في صرف الزيادات للمستفيدين، سواء على صعيد الدعم المالي لذوي الدخل المحدود، حيث ستشمل الشرائح الثلاث التي تحصل على الدعم، أو على صعيد الضمان الاجتماعي.
وتقدم السلوم بالشكر للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على التجاوب والتفاعل مع مرئيات النواب ومقترحاتهم وحرصها الكبير على ترسيخ مبدأ التوافق بين السلطتين والخروج بتوافقات تحقق المزيد من المكتسبات لذوي الدخل المحدود من المواطنين.
وأكّد أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون والتنسيق وتكثيف الاجتماعات بهدف إنجاز التعديلات التشريعية المتوافق عليها، لضمان إقرارها من السلطة التشريعية وصرفها في أسرع وقت.
مؤكدًا أن الحكومة أبدت تعاونًا كبيرًا في دراسة المقترحات والمرئيات التي رفعتها لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب والنقاش مع أعضاء اللجنة بشأن الآليات الكفيلة بحماية الشرائح من ذوي الدخل المحدود وتقديم كافة أوجه الدعم المالي لها.
المصدر: فاطمة سلمان:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها