النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

بحثت استعدادات الأمانة العامة للدور القادم والتقت وزير شؤون المجلسين

زينل: زيــــادة وتيـــرة الإنجــاز والتميــز في العمــل البرلماني

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
أكدت فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب أهمية زيادة وتيرة العمل والإنجاز والتميز والأداء والأفكار النوعية والبرامج الابتكارية، للمرحلة المقبلة من العمل البرلماني، بما يعود بالنفع على تطوير الأداء التشريعي والرقابي، لخدمة الوطن والمواطنين، في ظل العهد الزاهر والنهج الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وأشارت رئيس مجلس النواب إلى الاستعداد التام لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس، وما سيتضمّنه من أعمال وبرامج ومشاريع وقوانين ومقترحات، وأدوات تشريعية ورقابية، تهدف جميعها لتطوير العمل في السلطة التشريعية وتعزيز الأعراف والتقاليد البرلمانية، والمضي قدمًا في النهج الإصلاحي الشامل والعهد الزاهر بقيادة العاهل المفدى.
جاء ذلك خلال لقائها بمكتبها مع المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، بحضور الأمناء العامين المساعدين ورئيس هيئة المستشارين والمديرين بالأمانة العامة. وخلال اللقاء، تم استعراض استعدادات الأمانة العامة وتجهيزاتها الشاملة لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس.
في سياق متصل، أكدت رئيس مجلس النواب حرص السلطة التشريعية على تعزيز وتوثيق التعاون الفاعل مع السلطة التنفيذية، والارتقاء بالعمل الوطني لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، في ظل دولة القانون والمؤسسات، وتنفيذًا للتوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وأشارت زينل إلى الاستعداد التام لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس، وما سيتضمّنه من أعمال وبرامج، ومشاريع وقوانين ومقترحات، وأدوات تشريعية ورقابية، تهدف جميعها لتطوير العمل في السلطة التشريعية وتعزيز الأعراف والتقاليد البرلمانية، والمضي قدمًا في النهج الإصلاحي الشامل والعهد الزاهر بقيادة العاهل المفدى.
جاء ذلك خلال استقبالها بمكتبها صباح الخميس الماضي، غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب.
من جانبه، أكد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب حرص الحكومة على التعاون مع مجلس النواب، وأهمية تعزيز هذا التعاون في المرحلة المقبلة لما فيه خير الوطن والمواطنين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها