النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

هنأوا المنتخب الوطني لتحقيقه المركز الأول في البطولة.. نواب:

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

«غرب آسيا» انطلاقة جديدة لمسيرة حافلة بالإنجازات الكروية وبصمة مشرفة للمملكة

رابط مختصر

تقدم عدد من النواب بخالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمركز الأول ببطولة كأس غرب آسيا.
وأشاد النواب بالدور الذي يقوم به الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي أثبت من خلاله نجاحاً منقطع النظير انعكس على حجم الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية في مختلف الألعاب.
من جانبها رفعت النائب فاطمة القطري أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بفوزه بالمركز الأول ببطولة غرب آسيا التاسعة المقامة في العراق.
وأشارت القطري إلى أن هذا الإنجاز ما كان له أن يتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للرياضة البحرينية.
وأشادت بمستوى الأداء المتميز الذي أظهره رجال المنتخب طيلة أيام البطولة، بما يعطي انطباعاً إيجابياً على التطور التصاعدي للكرة البحرينية، ويعكس ثمرة الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والجهازان الفني والإداري للمنتخب لتهيئة الظروف الملائمة ليحقق المنتخب مثل هذا الإنجاز.
ورأت فاطمة القطري أن هذا الانجاز النوعي يعد بمثابة بداية جديدة لمسيرة حافلة بالإنجازات الكروية، ونقطة انطلاق نحو وضع المزيد من البصمات المشرفة على صفحات تاريخ كرة القدم البحرينية.
ولفتت إلى أن هذا الإنجاز كان بحق فرحة وطن، استطاعت أن ترسم على وجوه جميع البحرينيين بمختلف شرائحهم الابتسامة، معربة عن أملها في استثمار هذا الإنجاز لجعله الركيزة التي يبني عليه المنتخب أهدافه في المنافسات المقبلة، وتوسيع رقعة الإنجازات من الإقليمية إلى القارية ثم العالمية.
من جانب آخر رفع رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى رضا إبراهيم منفردي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، لمناسبة إحراز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لقب بطولة غرب آسيا التاسعة التي اختتمت منافساتها مساء أمس.
وأشار رئيس لجنة الشباب إلى أن فوز المنتخب بهذه البطولة يعد إنجازاً وطنياً هاماً على مستوى قطاع الشباب والرياضة، والذي يحظى بدعم ومساندة واهتمام خاص من لدن القيادة الحكيمة، مبيناً أن هذه الفوز التاريخي أسعد الشعب البحريني بكل مكوناته، حيث برزت ملامح البهجة في كل المدن والقرى تعبيراً عن الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا الدعم والمساندة من القيادة الحكيمة وعلى رأسها جلالة العاهل المفدى ومن خلال الجهود التي قدمتها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، وبدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.
وأعرب رئيس لجنة الشباب عن تقديره للدور الكبير الذي يضطلع به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي أثبت من خلاله نجاحاً منقطع النظير انعكس على حجم الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية في مختلف الألعاب، معبراً عن خالص تهانيه لسموه على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، والذي يعد بداية لمزيد من البطولات إن شاء الله.
كما تقدم منفردي إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بخالص التهاني والتبريكات لهذه المناسبة، مؤكداً أن الرياضة البحرينية تعيش عصرها الذهبي الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بدور محوري وأساسي يعول عليه الجميع، مثمناً لسموه ما يوليه من اهتمام ومتابعة ودعم مستمر لقطاع الشباب والرياضة.
وعلى صعيد متصل تقدم النائب خالد بوعنق بخالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمركز الأول ببطولة كأس غرب آسيا.
واعتبر بوعنق هذا الإنجاز الرياضي الكبير للمنتخب تجسيداً حقيقيا لما يحظى به القطاع الرياضي من رعاية واهتمام من سمو ولي العهد ضمن رؤية 2030 التي اطلقها سموه. كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وحرص سموهما على دعم المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية، مؤكدا أن متابعة سموهما وتوجيهاتهم للاتحاد البحريني لكرة القدم بتهيئة الأجواء المثالية أمام لاعبي المنتخب ساهمت في تحقيق الإنجاز في بطولة غرب آسيا. وأعرب عن تقديره الكبير للجهود المتميزة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في إعداد المنتخب الوطني بصورة متميزة للمشاركة في البطولة الآسيوية، معبراً عن اعتزازه بالمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها نجوم المنتخب الوطني في البطولة وتفانيهم في تمثيل المملكة بأفضل صورة ممكنة.
من جانب آخر هنّأ النائب باسم المالكي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز المنتخب البحريني ببطولة اتحاد غرب آسيا المقامة في جمهورية العراق الشقيقة.
ونوه المالكي بالدور الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في مساندة المنتخبات الوطنية.
وقال النائب باسم المالكي إن هذا الإنجاز الرياضي أسعد شعب البحرين كافة، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو نتيجة للدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة البحرينية من أعلى المستويات كما أنه سيفتح الباب أمام إنجازات أكبر على المستويات الإقليمية والقارية.
وأضاف المالكي: «الشعب البحريني بكل أطيافه تفاعل مع الفوز المهم الذي حققه أبناء البحرين، حيث كانوا يحملون آمال الشعب البحريني وحلمهم في تحقيق إنجاز كروي يسجل للكرة البحرينية».
وتمنى المالكي أن تكون هذه البطولة فاتحة خير على الكرة البحرينية لتحقيق مزيد من الإنجازات في السنوات القادمة.
هنّأ النائب محمد بوحمود حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز المنتخب البحريني ببطولة اتحاد غرب آسيا والتي أقيمت في جمهورية العراق الشقيقة.
وأشاد بوحمود بالاهتمام الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية في مساندة المنتخبات والاتحادات الوطنية.
وأشار النائب بوحمود إلى ان هذا الإنجاز الكروي أفرح شعب البحرين كافة، متمنياً أن تكون هذه البطولة بداية خير للكرة البحرينة لتحقيق مزيد من الإنجازات الكروية في السنوات القادمة على الصعيد الإقليمي والقاري.
وبين بوحمود أن تكاتف اللاعبين وتحليهم بالمسئولية الوطنية كان سبباً رئيسياً في الفوز بالبطولة، حيث حمل اللاعبين أمنيات وطموحات الشعب في تحقق إنجاز كروي يسجل لكرة القدم البحرينية.
وتقدم محمد السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، بخالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء الموقر؛ بمناسبة فوز المنتخب الوطني ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت في جمهورية العراق الشقيقة.
وعبر السيسي البوعينين عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي، والذي يأتي لمواصلة مسيرة عام الذهب لحصد البطولات في مختلف المحافل الرياضية، مشيدًا بدعم ومؤازرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى لشئون الشباب والرياضة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة للقطاع الرياضي والشبابي، والتي ساهمت في تحقيق أبناء البحرين للعديد من الإنجازات والمكتسبات في المنتخبات والأندية الرياضية.
المصدر: محرر شؤون البرلمان: 

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا