النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

من منطلق متابعة تنفيذ الميزانية وبرنامج عمل الحكومة.. الحايكي:

ننتظر تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من مشاريع تخدم «أولى الشمالية»

رابط مختصر
العدد 11079 الجمعة 9 أغسطس 2019 الموافق 8 ذو الحجة 1440

قالت النائب كلثم الحايكي الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية إنها تنتظر من الحكومة تنفيذ المشاريع المشاريع التي تم الاتفاق عليها مع الحكومة اثناء مناقشة الميزانية العامة 2018-2019 ضمن لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في مجلس النواب، وتتضمن تخصيص أرض كمواقف سيارات تخدم مركز الشيخ جابر الصباح الصحي، حيث يشتكي أهل الدائرة من مرتادي المركز الصحي من قلة مواقف السيارات وصرف وقت طويل لإيجاد موقف للدخول للمركز الصحي.
كما تم الاتفاق مع الحكومه حول تحسين شارع النخيل لتسهيل الحركة المرورية وانسابيتها بين الدائرة الاولى ومدينة سلمان وتخفيف معاناة الناس والازدحامات الخانقة، اضافة لصيانة الشارع وتحسين جودته.
واضافت الحايكي أن الاتفاق شمل انشاء حديقة ساحل باربار بشكل نموذجي؛ لتهيئة الساحل وجعله متنفس للأهالي والاطفال، حيث إن عدد الحدائق في المنطقة يكاد يكون معدوما، وجرى الاتفاق ايضا على تخصيص أرض لإنشاء سوق مركزي للمزارعين والصيادين والباعة الجائلين يخدم الدائرة واحتياجاتها بما ينعكس ايجابا على الجميع.
كما أكدت الحايكي أن الاتفاق مع الجهات الحكومية شمل ايجاد حل لمشكلة مشروع اسكان جنوسان المستمر منذ العام 2010 بما يسرع انتفاع المواطنين من هذا المشروع وتلبية احتياجاتهم الإسكانية وتسليمه للمستحقين من ابناء المنطقة في اسرع وقت ممكن. واختتمت الحايكي بالإشارة الى أن المتابعة مستمرة مع الجهات الحكومية لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه ومناقشة المشاكل الاخرى والاحتياجات الاساسية للدائرة والتي تعاني من حرمان على المستويات كافة.
المصدر: محرر الشؤون البرلمانية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها