النسخة الورقية
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:26AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

عبدالرحيم ترحب بتوجيهات رئيس الوزراء لتطوير سوق جدحفص وتسهيل الحركة المرورية

رابط مختصر
العدد 11051 الجمعة 12 يوليو 2019 الموافق 9 ذو القعدة 1440
ثمنت النائب معصومة عبدالرحيم توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء إلى متابعة تطوير وصيانة سوق جدحفص الشعبي، والعمل على إحيائه وجعله ملبيًا لاحتياجات المواطنين في المنطقة، خلال ترؤس سموه لجلسة مجلس الوزراء مؤخرًا.
وقالت النائب د.معصومة عبدالرحيم إن سمو رئيس الوزراء على اطلاع دائم باحتياجات المواطنين ويعمل بشكل مستمر على تلبية تطلعاتهم، مثمنين لسموه هذا الاهتمام الدائم بشكاوى المواطنين والاهتمام بالأسواق الشعبية والمحافظة عليها.
وذكرت أن سوق جدحفص يُعد من الأسواق الشعبية التي لها مكانة في قلوب البحرينيين، وانه يجب على الجهات المختصة سرعة البدء في الخطوات التنفيذية لتوجيه سمو رئيس الوزراء الموقر للمحافظة على انسيابية الحركة المرورية فيه، بما يسهّل على الأهالي الوصول الى منازلهم دون عناء، بالإضافة الى وصول المواطنين الى المحلات التجارية عن طريق طرح العديد من الحلول العاجلة التي من الممكن تنفيذها على أرض الواقع.
وقالت إن الأسواق الشعبية تُعد خيارًا مفضّلاً للمواطنين والمقيمين، بالإضافة الى أن تطويرها سيعمل على زيادة المرتادين من قبل السياح الذين يتطلعون الى معرفة المعالم السياحية والأسواق الشعبية التراثية، مبينة أن العمل على إضفاء سوق جدحفص طابع تراثي سيُسهم في إعطائه انطباعًا جذابًا ومهمًا للمنطقة.
وشددت على أهمية التواصل مع الجهات كافة التي ستعمل على تسهيل العديد من الأمور لمصلحة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وان التعاون هو مطلب لتنفيذ المشروعات بالسرعة المطلوبة، مشيرة الى أن الشراكة مع القطاع الخاص لتمويل المشاريع من أكثر الحلول التي ستكون لها تأثير على الاقتصاد الوطني والنهوض به.
وتقدمت النائب معصومة عبدالرحيم بالشكر الجزيل الى محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة الذي كان متابعًا لتطوير السوق عن طريق المجلس التنسيقي للمحافظة، مثمنة له الاهتمام والمتابعة المستمرة لجميع الطلبات المرفوعة إليه، وترحيبه الدائم بدراسة المقترحات التي تصبّ في تطوير محافظة العاصمة.
وأشارت إلى الجهود الذي بذلها المحافظ والهادفة للارتقاء بالمحافظة على الأصعدة كافة، والتي هي محل تقدير واعتزاز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها