النسخة الورقية
العدد 11000 الأربعاء 22 مايو 2019 الموافق 17 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

في الاجتماع الثالث للجنة المشتركة بين مجلس النواب والغرفة

ضرورة إيجاد التشريعات اللازمة لتوسيع قاعدة التنمية الاقتصادية

رابط مختصر
العدد 10994 الخميس 16 مايو 2019 الموافق 11 رمضان 1440
أكد النائب عبدالنبي سلمان، النائب الأول لرئيس مجلس النواب رئيس اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين، أهمية دور المجلس في تحفيز ودعم الاقتصاد الوطني جنبا الى جنب مع الحكومة الموقرة والقطاع الخاص، بهدف إيجاد توافق مجتمعي واسع تجاه الحلول والتوجهات لتجاوز التحديات الاقتصادية وتعزيز مسيرة النمو والتنمية وبما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين بحضور النائب الأول لرئيس الغرفة ورئيس جانبها في اللجنة المشتركة خالد محمد نجيبي، والرئيس التنفيذي للغرفة شاكر إبراهيم الشتر، ونائب الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالله بدر السادة.
وقد أكدت اللجنة ضرورة إيجاد التشريعات اللازمة لتوسيع قاعدة التنمية الاقتصادية، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتوسيع نطاقها إلى جانب تفعيل دور اللجان المشتركة مع الكيانات الاقتصادية كغرفة تجارة وصناعة البحرين بهدف تبادل الرؤى والمرئيات. من جانبهم أكد ممثلو غرفة تجارة وصناعة البحرين في اللجنة حرص الغرفة والقطاع الخاص على تعزيز الشراكة مع المجلس النيابي في تطوير المسيرة الديمقراطية والبرلمانية والاقتصادية، بما يحقق المصلحة العليا للوطن وبما يصب في صالح تطوير العمل التشريعي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها