النسخة الورقية
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

مجلس الوزراء يبحث مرئيات النواب الاثنين.. زايد:

«برنامج الحكومة»..اجتماع وزاري - نيابي أخير اليوم

رابط مختصر
العدد 10878 الأحد 20 يناير 2019 الموافق 14 جمادة الأول 1440

أكد رئيس لجنة دراسة برنامج عمل الحكومة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب علي زايد، أن اللجنة قد انتهت من وضع مرئياتها التي توافقت عليها بشأن برنامج عمل الحكومة المزمع أن تتم مناقشتها اليوم مع الحكومة، في آخر اجتماع للسلطتين التشريعية والتنفيذية.
وأشار زايد الى أن الحكومة تعتزم عرض المرئيات على مجلس الوزراء يوم الاثنين، ولكن بحسب التوافقات التي سيتمخض عنها اجتماع اليوم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وحسب موافقة الحكومة على التغييرات والتعديلات والإضافات التي تم وضعها حول برنامج عمل الحكومة.
وأوضح زايد أن اللجنة قد ركزت في مرئياتها على عدم المساس بمكتسبات المواطن والحفاظ عليها بقدر الإمكان؛ وذلك لضمان المستوى المعيشي الكريم للمواطن، وقال: «نحن ممثلو الشعب ويجب علينا الحفاظ على جميع حقوق المواطن الذي أوصلنا إلى قبة البرلمان لإيصال صوته ومتطلباته إلى السلطة التنفيذية».
وأشار زايد الى أن المرئيات قد تركزت على الحفاظ على استدامة صناديق التقاعد وتأمين البيئة الداعمة للتنمية المستدامة، خصوصًا الخدمات الصحية والتعليمية والإسكانية والاجتماعية.
وقد اجتمعت اللجنة مع الحكومة خلال الأسبوع الماضي ثلاثة اجتماعات، ناقشت خلالها جميع المقترحات والأسئلة التي تقدم بها النواب حول برنامج عمل الحكومة وحول التوازن المالي، وحول جميع الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطن البحريني.
المصدر: سماء عبدالجليل:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها