النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 12069 الأحد 24 ابريل 2022 الموافق 23 رمضان 1443

آسيوية تنكر الاتجار بفتاة أمام المحكمة الجنائية

رابط مختصر
انكرت متهمة اسيوية تهمة الاتجار بحق المجني عليها التي تم جلبها للعمل كعاملة منزل، امام المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، التي اجلت القضية حتى 24 أبريل 2022 لندب محامٍ للمتهمة.
وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمة التي تعمل عاملة منزل وتبلغ من العمر 42 سنه انها اتجرت في شخص المجني عليها بان استقبلتها ونقلتها وآوتها في شقة باحد المباني وحجزت حريتها وذلك بغرض اساءة استغلالها في الدعارة، كما انها حجزت حرية المجني عليها بغير وجه قانوني وذلك بغرض التكسب لاعمال الدعارة، كما انها حرضت المجني عليها والغير على ارتكاب دعارة، كما انها اعتمدت في حياتها بصفة كلية او جزئية على ما تكتسب المجني عليها وغيرها من ممارسة الدعارة.
وتعود تفاصيل القضية كما ذكرتها المجني عليها بانها عرض عليها العمل في البحرين كعاملة منزل كما قرر لها زوج المتهمة بوجود فرصة عمل في البحرين، اذ حضرت المتهمة واستقبلتها في المطار ومن ثم قامت بنقلها إلى شقة في منطقة القضيبية وتم حجز حريتها من قبل المتهمة وقفل باب الشقة عليها ومراقبتها بشكل دائم وتشغيلها في الدعارة واجبارها على ممارسة الدعارة.
كما انها تعرضت للضرب وبالفعل تم تشغيلها في الدعارة مقابل تحصل المتهمة على مبالغ مالية التي تجمعهم المتهمة ولا يتم تسليم اي مبالغ لها الى ان سنحت لها في احد الايام فرصة الهروب من الشقة، وتم نقلها من قبل احد المارة إلى مركز الشرطة.
ضابط التحريات ذكر ان التحريات اكدت ان المجني عليها حضرت للعمل كعاملة منزل، وأن المتهمة استقبلتها ونقلتها الى شقة، ومن بعدها تفاجأت المجني عليها من العمل الذي حضرت له في مجال الدعارة وليس كما تم استقدامها من أجله وهو العمل كعاملة منزل، اذا كانت المتهمة تتحصل على مبالغ مالية، إلى أن سنحت لها فرصة الهروب والابلاغ حول الواقعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها