النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 12069 الأحد 24 ابريل 2022 الموافق 23 رمضان 1443

المتهم برمي صديقته الأوروبية من الطابق الخامس وقتلها ينكر أمام المحكمة

رابط مختصر
برر المتهم بواقعة قتل صديقته الأوروبية عبر إلقائها من الدور الخامس من إحدى البنايات بمنطقة المحاوز لتسقط جثة هامدة وتلقى مصرعها اعترافاته امام الشرطة والنيابة العامة بالجريمة بسبب خوفه، وأنكر ما نسب إليه امام المحكمة، وذكر بانه والمجني عليها كانا في حالة سكر وهي من رمت بنفسها من الطابق الخامس.
المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قررت ارجاء القضية حتى 25 أبريل 2022 للمرافعة، وذلك بعدما استمعت المحكمة للطبيب الشرعي بجلسة يوم أمس وذلك بعدما طلبت محامية المتهم المحامية فاطمة محسن من المحكمة الاستماع للطبيب الشرعي لمناقشته، وتنازلت عن الاستماع عن بقية الشهود.
ووجهت النيابة العامة للمتهم الذي يبلغ من العمر 30 سنة أنه في غضون 22 فبراير 2022 بدائرة أمن محافظة العاصمة قتل عمدا المجني عليها (التي تبلغ من العمر 29 سنة) بأن عقد العزم على قتلها أثر شجار وقع بينهما وقام بحملها ووضعها على نافذة الغرفة ودفعها وأسقطها من الطابق الخامس قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.
وتشير تفاصيل القضية بورود بلاغ إلى شرطة العاصمة يفيد سقوط فتاة من الجنسية الأوربية من الدور الخامس بإحدى البنايات بمنطقة الماحوز.
وذكر البلاغ ان المجني عليها لقيت مصرعها فور سقوطها، وعلى الفور باشرت الجهات المعنية عمليات البحث والتحري للتعرف على سبب الواقعة وتبين أن المجني عليها كانت على علاقة بالمتهم.
وأشارت التحريات الى ان المتهم تعرف على المجني عليها في أحد مطاعم بمنطقة العدلية قبل سنتين، اذ تطورت العلاقة بينها فكان بينهم لقاءات بشقة بمنطقة الماحوز وكان المتهم دائما التنقل بين منطقة المنامة وشقة المجني عليها على مدار 6 أشهر.
وكشفت التحريات أن الفترة الأخيرة نشبت عدة خلافات بين المتهم والمجني عليها بعد فصلهما من العمل، اذ التقيا يوم الواقعة بإحدى الحفلات وتناولا المشروبات الكحولية ونشب خلاف بينهما استمر طوال طريقهما إلى المنزل حيث نزلت المجني عليها من السيارة وكانت بحالة سكر وتوجه المتهم خلفها واشتد الخلاف بينهما في الشقة التي شهدت مكان حدوث الجريمة.
وتابعت التحريات أن المتهم قام على أثر الخلاف بإلقائها من نافذة الغرفة ولقيت مصرعها، حيث أحدث قوة الارتطام بالأرض بها عدة إصابات أدت لوفاتها في موقع الحادث.
وكان رئيس نيابة محافظة العاصمة صرح بأن النيابة العامة تلقت إخطاراً من الجهات الأمنية المختصة بسقوط امرأة أجنبية من الدور الخامس من إحدى البنايات بمنطقة الماحوز؛ مما أدى إلى وفاتها.
وقد بادرت النيابة العامة بالانتقال إلى مكان الواقعة وقامت بمناظرة جثة المتوفاة وانتدبت خبراء مسرح الجريمة لرفع الآثار المشاهدة في المكان وفحصها، كما انتدبت الطبيب الشرعي لفحص جثة المتوفاة لبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة، إضافة إلى طلب تحريات الشرطة المكثفة عن الواقعة.
وقد توصلت تحريات الشرطة إلى أن المتوفاة تشارك السكن مع شخص آسيوي الجنسية وعلى إثر خلاف بينهما قام برميها من نافذة الغرفة مما أدى إلى وفاتها فوراً بالموقع، وقد تم القبض على المتهم.
وباشرت النيابة سماع أقوال الشهود واستجواب المتهم الذي أقر بقيامه برمي المجني عليها إثر خلاف حاد بينهما وأنه كان بحالة عصبية جعلته يرتكب جريمته وبمناظرة جسم المتهم تبين به آثار مقاومة المجني عليها له وقام بتمثيل الجريمة بمكان الواقعة بحضور النيابة العامة، وقد وجهت له تهمة القتل العمد وأمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق وجاري استكمال التحقيقات تمهيداً لإحالته للمحكمة المختصة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها