النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 12052 الخميس 7 ابريل 2022 الموافق 6 رمضان 1443

السجن 7 سنوات لخليجي تعمّد الاصطدام ببحريني وأصابه بعاهة

رابط مختصر
حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 7 سنوات غيابيا لمتهم خليجي يبلغ من العمر 25 سنة، تعمد بصدم بحريني بسيارته وتسبب له بعاهة تقدر 7%، بسبب أولوية سير في الطريق.
وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم انه في 13 مايو 2018 اعتدى على سلامه جسم المجني عليه، فأحدث بي الاصابات الموصوفة بالتقرير الطبي التي أفضت الى تخلف عاهة مستديمة بنسبة 7% بنقص بالقوة السمعية، ما سبب له ألما وطنينا بالأذن قاصدا إحداثها.
وتتمثل تفاصيل القضية بورود بلاغ من الرئيسة بوجود حادث مشاة بالقرب من فندق الدبلومات بالعاصمة المنامة، وعلى إثر ذلك تم إرسال دورية.
وعند وصول الدورية ذكر شاهد انه حصل خلاف مروري بين سيارتين، إحداهما بحرينية والأخرى خليجية، وحصلت مشادة كلامية في ما بينهما.
وذكر الشاهد ان صاحب السيارة الخليجية عندما رأى المجني عليه يسير بعد المشادة الكلامية قام بالاصطدام بصاحب السيارة البحرينية عمدا وغادر الموقع، وقد حصلت اصابات للمجني عليه، الأمر الذي ترتب عليه الاتصال بالإسعاف ونقل المجني عليه للمستشفى للعلاج.
أما المجني عليه فذكر أنه يعمل في شركه لتحصيل الديون وينتقل من مكان الى آخر، وفي أثناء عملة حصلت المشادة الكلامية بينه وبين المتهم وغادر المكان، إلا أن المتهم لحق به في المنطقة وعندما شاهده يسير قام بملاحقته، فما كان به إلا أن قام بالهروب، غير أنه لم يسعفه الوقت وقام المتهم باصطدام به من الخلف، الأمر الذي أدى الى سقوطه الى حوالي مترين بداخل مواقف السيارات، وسقط على وجهه، بعدها هرب المتهم، وفي الوقت لاحق حضرت الشرطة والإسعاف وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها