النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

حاولا تهريب مواد مخدرة بمكيف سيارة عبر الجسر

العدد 11463 الأربعاء 26 أغسطس 2020 الموافق 7 محرم 1442

الاستئناف تؤيد المؤبد لخليجيين

رابط مختصر
قضت محكمة الاستئناف العليا الجنائية بتأييد عقوبة المؤبد لخليجيين، وذلك بعد إدانتهما بإدخال مواد مخدرة في مكيف سيارة عبر جسر الملك فهد.
وقضت محكمة أول درجة بالمؤبد عليهما والغرامة 10 آلاف دينار بتهمة جلب مواد مخدرة، وأمرت بإبعادهما عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.
وقضت المحكمة بإعفاء 3 متهمين «بحرينيين وخليجي» من العقاب عن تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، فيما قضت على اثنين منهم بالحبس لمدة 3 سنوات عن تهمة التعاطي وغرمتهما ألف دينار، والإبعاد للمتهم الخليجي بعد تنفيذ العقوبة.
تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات إلى ملازم بإدارة مكافحة المخدرات أكدتها تحرياته، أن المتهم الأول يحرز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي وعليه قام بمزيد من التحريات، وبعد التأكد منها تم إعداد الكمين اللازم لضبط المتهم الأول متلبسا ببيع المواد المخدرة، فاتفق مع أحد المصادر السرية لإعداد كمين للمتهم الأول والاتفاق معه على شراء مادة الحشيش المخدرة بمبلغ 300 دينار.
وتم ضبط المتهم الأول بعد إتمام عملية الاستلام والتسليم، وبدوره قرر المتهم الأول أنه يستلم الحشيش من المتهم الثاني، والذي تم إجراء التحريات بشأنه وتم التوصل لبياناته، وتم الاتصال به هاتفيا عن طريق المتهم الأول تحت إشراف الملازم سالف الذكر، واتفق معه على أن يقوم الثاني بتسليم مادة الحشيش بمبلغ وقدره 3900 دينار للأول.
وفي يوم تسجيل الواقعة وقبل الاستلام والتسليم تم رصد المتهم الثاني وتم استغلال فرصة وقوفه بسيارته وتم التوجه للقبض عليه، إلا أنه لاذ بالفرار وتم ضبطه إبان تفتيش مركبته، وتم العثور على مادة الحشيش المتفق عليها بحوزته، وفي أثناء وجود المتهم الثاني في الإدارة الأمنية ورد إليه اتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي (سناب شات) من المتهم الثالث.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها