النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11260 الخميس 6 فبراير 2020 الموافق 12 جمادى الثاني 1441

إصابة آسيويين بحادث مروري على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح

رابط مختصر
تعرض آسيويان لإصابات بليغة ومتوسطة إثر اصطدامها برافعة على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح يوم أمس، بالقرب من منطقة النبيه صالح باتجاه الرفاع. وجاء في تفاصيل حادث أن بحرينيًا كان يقود رافعة باتجاه سترة، وبعد وصوله إلى تقاطع الإشارات الضوئية المحاذية لمنطقة النبيه صالح توقف؛ نتيجة تحول وميض الإشارة إلى اللون الأحمر.
وبعد توقفه في الإشارة، ولعدم العناية والانتباه من قبل قائد الشاحنة الآسيوي، اصطدم بمؤخرة الرافعة، ما نتج عنه إصابة السائق الآسيوي بإصابات بليغة، وتعرض مرافقه لإصابات متفرقة، نقلا إثرها إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج اللازم.
وحاول المارة على الفور إنقاذ المصابين وتثبيت وضعهما الصحي لحين نقلهما إلى المستشفى، فيما بادر عدد آخر منهم إلى إبلاغ شرطة المرور بوقوع الحادث.
وقد تسبب الحادث في إرباك الحركة المرورية، لكن الوجود السريع للأجهزة الأمنية المختصة أسهم في احتواء الموقف وإعادة الانسياب لحركة السير بعد إزاحة المركبات المشتركة في الحادث من وسط الشارع، فيما عمل أفراد الدفاع المدني على تهيئة الشارع من جديد أمام مرتاديه، بعدها فتحت الإدارة العامة للمرور تحقيقًا في ظروف وملابسات وقوع الحادث، وأزالت رافعة السيارة المتضرّرة.
وقالت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على منصة «تويتر»: «‏ازدحام على شارع الشيخ جابر الصباح باتجاه الرفاع، بالقرب من النبيه صالح، إثر حادث مروري بين شاحنة ورافعة، أسفر عن إصابة شخص ونقله للمستشفى. يرجى من سائقي المركبات اتخاذ شوارع بديلة كلما كان ذلك ممكنًا، لحين عودة انسيابية الحركة المرورية».
المصدر: محرر الشؤون المحلية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها