النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

العدد 10057 الجمعة 21 أكتوبر 2016 الموافق20 محرم 1438

تأييد الحبس شهرين لسيدة وابنتها حرقتا جسد خادمة بمكواة

رابط مختصر
نظرًا لبشاعة الجريمة التي قامتا بها، رفض قاضي تنفيذ العقاب أمس استبدال عقوبة الحبس شهرين بعمل يدوي، لسيدة بحرينية «67 عامًا» وابنتها «46 عامًا»، بعد تأييد إدانتهما في واقعة ضرب خادمة آسيوية، وحرق جسدها بمكواة كهربائية ساخنة، وقضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة «الاستئنافية» برئاسة القاضي بدر العبدالله وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وعمر السعيدي، وأمانة سر إيمان دسمال، بتأييد الحكم بالحبس لمدة شهرين.

القضية ورد بها بلاغ من مركز شرطة الحد بوصول خادمة آسيوية تم نقلها للعلاج في مستشفى الملك حمد، وتبين وجود حروق في وجهها وأجزاء مختلفة من الجسم، وقد اتهمت عمة كفيلها وابنتها بأنهما من أحرقاها في أكثر من واقعة، وقالت إنهما اعتديا عليها بالضرب والسباب.

وسردت الخادمة في التحقيقات قصتها مع المتهمتين قائلة إنها تعمل لدى كفيلها منذ 4 أشهر، وأن عمة كفيلة كانت تضربها بصورة مستمرة، وكانت تتحدث مع ابنتها فتقوم الابنة بضربها، وكانت تتعرض للسباب بصورة مستمرة، والحرق بالمكواة الكهربائية.
وأشارت الخادمة إلى أن عمة كفيلها قامت بضربها برأس الشيشة، وفي يوم الواقعة ضربتها عمة كفيلها وابنتها وقامتا بإحراقها بالمكواة الساخنة، فأصيبت بإغماء وتم نقلها إلى مستشفى الملك حمد للعلاج.

وبين التقرير الطبي وجود حروق في وجه المجني عليها وأسفل ظهرها وفي قدمها وكتفها الأيسر، فأسندت النيابة العامة إلى المتهمتين تهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليها وإحداث الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي،

وقضت محكمة أول درجة بحبس المتهمتين شهرين، وقدرت كفالة 100 دينار لوقف التنفيذ، وبإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.
وبعد تأييد الحكم أمس رفض قاضي تنفيذ العقاب أمس استبدال عقوبة الحبس لمدة شهرين، للمتهمتين بعمل يدوي لبشاعة الجريمة التي قامتا بها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها