النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11794 الجمعة 23 يوليو 2021 الموافق 13 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    2:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

كتاب الايام

خميسيات

مصير الدمج بأيديكم

رابط مختصر
العدد 8396 الخميس 5 إبريل 2012 الموافق 13 جمادى الأولى 1433

دمج نادي النجمة مع مركز القادسية وصل إلى طريق مسدود وبحاجة لتدخل المسؤولين بصورة جدية للمحافظة على الدمج إذا أرادوا المحافظة عليه رغم أن البعض يطالب ويتمنى فكه بأي شكل من الأشكال، إنني أختلف مع هؤلاء الشخوص رغم احترامي لآرائهم مؤكداً أن الدمج يجب المحافظة عليه من الجميع دون النظر للأمور العاطفية فنحن نتكلم عن مؤسسة رياضية وشبابية صبر أعضاؤها أكثر من عشرة أعوام ليجهز ناديهم وقد شرحت ووضحت لماذا وصلت الأمور لهذا الحد في خميسيات الأسبوع الماضي وأشرت أن الاستثمار هو الشرارة التي أدت أن تصل الأمور لعملية فك الدمج بعد أن اكتملت منشأة النادي النموذجي. كان بودي لو قام العقلاء بنادي النجمة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة بالاجتماع بأعضاء مركز القادسية واللجنة المنبثقة من الاجتماع التشاوري لمناقشة أسباب الخلاف والتنازل عن بعض الأمور من جانب الطرفين إلا ان هذا لم يحدث وكأن الجانبين يسعيان لفك الدمج خصوصاً بعد قرار المؤسسة العامة للشباب والرياضية تشكيل مجلس إدارة نادي النجمة دون اعطاء أي اعتبار لاتفاقية الدمج التي تنص على تعيين كل مركز 4 ممثلين لعضوية مجلس إدارة النادي.. وبالطبع تأخير الأخوان في مركز القادسية لمدة طويلة في تقديم أسماء ممثليهم هو الآخر أعطي الفرصة للمؤسسة لإتخاذ قرارها لأنها لا تستطيع التأخير أكثر من ذلك خصوصا بعد أن أعلن رئيسها هشام الجودر بأن التعيين سيكون خلال أسبوع من ظهوره وإعلانه ذلك في برنامج (خط أحمر). ما زلت مصراً على ان قرار المؤسسة خاطئ وقد يكون أزم الأمور لمزيد من الاحتقان بالنسبة للجانب القدساوي خصوصا بعد موافقة الأعضاء الأربعة المنتمين له بصورة شخصية لدخول التعيين بدون أي رسالة تعيين من المركز وكان بودي لو هؤلاء الأربعة حاولوا اللجوء للمركز وللجنة وحثهم على إرسال رسالة التعيين وهذا ما كنت أسعى إليه منذ أول اجتماع جمعني بأعضاء اللجنة بعد الاجتماع التشاوري بأن يقوم المركز بتعيين 4 أعضاء لدخول مجلس إدارة النادي والعمل من داخل الإدارة لتنفيذ النقاط السبع المطروحة والمختلف عليها والتي أكدتها بأنها أمور عادية ستقوم المؤسسة بالموافقة عليها رغم أن رسالة المؤسسة العامة للشباب والرياضة الأخيرة لم تتطرق لذلك وطالبت اللجنة مناقشتها وحلها من خلال مجلس الإدارة بعد تعين الأعضاء الأربعة وتشكيل مجلس الإدارة الذي اعتقد ان المؤسسة لم توفق فيه لكون 8 أعضاء كانوا في مجلس الإدارة السابق الذي تدهورت فيه نتائج النادي لعدم تواجد الأغلبية بالنادي ويكفي أن في المباراة قبل النهائية لأغلى الكؤوس أمام الرفاع لم يتواجد من الإدارة سوى علي الخزاعي نائب الرئيس الثاني الذي حضر جزء من المبارة وغادر .. لا أدري ربما هناك من الإدارة من حضر ولكنه تواجد في أماكن لم نستطع رؤيتها. المؤسسة العامة للشباب والرياضة بأمكانها العودة لمحاضر اجتماعات إدارة النادي لنتأكد من حضور أعضاء مجلس الإدارة للاجتماعات وعدد الغيابات لتطبق عليهم اللائحة بخصوص حضور الاجتماعات فقرار التعيين ينطبق عليه المثل (تمخض الجمل فولد فأراً). عموماً الكرة الآن في أرضية مركز القادسية الذي قرر الاجتماع باعضائه يوم الاثنين المقبل 9 أبريل لتقرير مصير الدمج والذي أتمنى أن يتخذ فيه الأخوة قرارهم بإبقاء الدمج وتعيين أربعة اعضاء لتمثيلهم في مجلس إدارة النجمة وتسجيل اعتراضهم على مشروع الاستثمار بواقع 80% من مساحة الموقع لإحساسي أن فك الدمج ليس في صالح الجميع والله الموفق. اختيار موفق لا شك ان اختيار الخلوق هشام الجودر رئيساً للجنة الشبابية بالأمانة العامة بدول مجلس التعاون شرف لكل البحرينيين. ولا شك أن دعم ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية وسمو الشيخ خالد بن حمد الخليفة النائب الأول رئيس المجلس للكوادر البحرينية له أثر كبير على ارتقاء المخلصين في تبوؤ مناصب هامة تهانينا للجودر ونقول” : قدها وقدود يا أبو محمد “. البحث عن الحقيقة لقد جمعني لقاء مع الشيخ هشام بن عبدالرحمن الخليفة في زواج الدكتورة آيات ابنة جعفر نصيب تحدثنا عن أسباب ابعادي عن مجلس إدارة نادي النجمة في 2009 . وسوف أتطرق لهذا الموضوع في خميسياتي القادمة لان الموضوع يستحق إثارته حول ما ذكره الشيخ هشام الذي كنت أبحث عنه منذ أقصائي عن إدارة النجمة. نهائي مثير الكل مدعو يوم الأحد القادم لمشاهدة نهائي الذ الكؤوس كأس جلالة الملك لكرة القدم التي تقام بين فريقي الرفاع والمحرق على استاد مدينة خليفة الرياضية.وقد وفر الاتحاد 65 جائزة قيمة للجماهير بما فيها سيارتان، جماهير الرفاع والمحرق بالتأكيد لن تبخل بالحضور لمساندة انديتها وغالباً ما تكون لقاءات الفريقين مثيرة أمام حضور جماهيري غفير نتمنى أن نشاهده في هذا النهائي المبكر لنؤكد أن الجماهير البحرينية ما زالت موجودة. أسبوعان فقط 14 يوماً يفصلنا عن الاستضافة الثامنة لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورملا الذي يجلب لاقتصاد البحرين الشيء الكثير وتسعى وفود كثيرة لحضور جولة البحرين بعد تأجيلها العام الماضي. وبالتأكيد أخواننا في إدارة حلبة البحرين الدولية تسعى لإنجاح هذا الحدث كعادتها بصورة تؤكد بأن البحرين وطن واحد والفعاليات فيه دائما تحظى بالنجاحات من خلال التسهيلات الكثيرة التي تقدمها المملكة للزوار الراغبين في حضور السباق. كلنا أمل في تعاون الجميع لإنجاح هذا الحدث الذي وضع البحرين على الخريطة العالمية في مجال سباقات الفورملا واحد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها