النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

كتاب الايام

أحمرنا قدها

رابط مختصر
العدد 11923 الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الآخر 1443

تتجه أنظار يوم 30 من نوفمبر إلى مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع المنتخب القطري في أولى مبارياتهم في بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2021، ويذكر أن لقاءات منتخبنا الوطني مع المنتخب القطري دائما تتسم بالندية والإثارة ولها طابعها الخاص، ما يطرب المتابعين الخليجيين لها، ولقاء الافتتاح ربما تختلف فيه الظروف بين المنتخبين، ولكن من المؤكد أن الإثارة تبقى لا تتغير وأن الجماهير التي ستشاهد المباراة من الطبيعي أنها ستستمتع بها كثيرا. مباراة المنتخبين البحريني والقطري هي كتاب مفتوح لكل فريق، فكلاهما يعرف الآخر جيدا ويعرف الإمكانات التي يتمتع بها، وحسب وجه نظرنا فإن المباراة تكون حماسية لأنها المباراة الأولى للفريقين، وكل فريق يسعى للبروز منذ أول مباراة له في الدورة.

نحن كمحبين للأحمر البحريني نطالب بالفوز، فالفوز بهذه المباراة وخطف النقاط الثلاث ستقرب الفريق إلى الدور الثاني وخسارة أي نقطة في الدور الأول ستعقد الأمور، لذلك أتوقع أن يكون الحذر في بداية اللقاء من الفريقين، وبعدها سيتحرران من ذلك وسنشاهد مباراة رائعة وراقية بينهما، وأتوقعها ان تنتهي النتيجة بفوز الأحمر بإذن الله.

لقد عوّدنا الأحمر البحريني في البطولات التي تقام في قطر على تقديم مستويات قوية، فالأحمر حقق خليجي 24 بالدوحة، وأيضا اقصى المنتخب القطري بخليجي 23 بالكويت بدور المجموعات، فليست غريبة على الأحمر اقتناص ثلاث النقاط في لقاء الافتتاح. المنتخب البحريني يمتلك عنصر المفاجأة الذي يصدم به الفرق الأخرى، ومستوى المنتخب البحريني متطور جدا ولا بد انه سيتألق في قطر، وإننا سنشاهد مستويات رائعة يقدمها لنا، وأتوقع أن تكون المباراة حماسية، وعشق المنتخب البحريني للفوز يجعلني ارشحه لنيل الفوز بلقاء الافتتاح على منتخب صاحب الأرض والجمهور. الاحمر يمتلك الروح التنافسية والحماس الزائد، وهذا ما يجعلني أتفاءل بأن الفوز سيكون بحرينيا. لا نقلل من شأن المنتخب القطري اذ هو أيضا يعتبر من المنتخبات القوية، ولكن المنتخب البحريني يعرف كيف يتعامل مع المنتخب القطري.

 

همسة:

مدرب الأحمر مطالب ان يضع التشكيل المناسب منذ بداية المباراة، وان ينزل بكل ثقله حتى يتمكن ويقهر المنتخب القطري، وعلية ان لا يكرر الخطأ الذي وقع فيه بمباراة ايران بالتصفيات المزدوجة، فقد شاهدنا كيف كان الأحمر متراجعا للدفاع بتلك المباراة، فالتشكيل المناسب يعطي الاطمئنان لأفراد الفريق وللجماهير. وأخيرا نقول: إنجازات الأحمر تبدأ من قطر «أحمرنا قدها».

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها