النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12134 الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

كتاب الايام

المحرق.. «بطل آسيا»

رابط مختصر
العدد 11902 الاثنين 8 نوفمبر 2021 الموافق 3 ربيع الثاني 1443

لا يوجد شيء صعب على المحرق، فالبطل يبقى بطلاً، هكذا الذيب المحرقي يجعلك تنصت إليه.. 5/‏‏11/‏‏2021 ما أجمله! ما أجمله من إنجاز! ما أجملها من بطولة غالية ستدون للتاريخ! هذه الحقيقة، نادي المحرق الزعيم حقق ما يريده من طموحه القديم الجديد، بصبر لا يصبر عليه إلا أبناء المحرق الأوفياء فقط، فالكل اتفق على أن نادي المحرق بنجومه الرائعين سيفرحون البحرين قبل المحرق الساحرة أم المدن بتحقيق الحلم الجميل.. ولو لم يكن هذا النادي مبدعًا في فكره قبل مستوى نجومه، صدقوني لن يصل إلى مثل ما هو عليه اليوم، فتاريخ رجاله حافل قد لا تنصفهم الكلمات، وبالتالي انتزعوا لقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية عبر فوزهم على ناساف الأوزبكي بثلاثة أهداف من دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد في نادي المحرق، وسط حضور جماهيري غفير ملأ مدرجات الملعب مبكرً، فألف مبروك للبحرين قيادةً وشعبًا، بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي.

 

نقطة شديدة الوضوح

بأمانة وبكل وضوح يجب عدم نسيان من هو وراء هذا الإنجاز التاريخي، أبتدئ برئيس وأعضاء مجلس الإدارة الكرام ومن ثم المايسترو عيسى السعدون المدرب البحريني الطموح الرائع الكبير صاحب الإنجازات التي لا تتكرر الذي أثبت يومًا بعد يوم أنه مدرب من طينة الكبار، يجيد التحدي وترك عمله للذي يتحدث عنه!! كما لا يفوتنا أيضًا بجانبه الإشادة بالأجهزة الفنية والإدارية المساعدة له.

 

بوفيصل.. وجه السعد

شكرًا لسمو الشيخ خالد بن حمد، وجه السعد، القائد الاستثنائي الناجح المتميز الذي يهوى تحقيق أهدافه المرسومة لصالح رياضة البحرين، وهي المنصات دون غيرها، فهو مرآة أبيه في التفوق والحكمة والذكاء للوصول إلى الريادة والانتصارات والنجاحات.

 

 نرفع العقال لهؤلاء!!

أثبتت الجماهير البحرينية الوفية أنها مفخرة وشرف للوطن بل سر بطولاته التاريخية بإخلاصها وشيلاتها المدوية الجميلة، فبيض الله وجوهها واللسان يعجز عن شكرها.

 

 كلمة السر لفوز الذيب

روح الفانيلة الحمراء وحب الوطن والجماهير، كانا كلمة السر في فوز المحرق بالكأس الآسيوية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها