النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11921 السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:06PM

كتاب الايام

البديع شامخة برجالها

رابط مختصر
العدد 11866 الأحد 3 اكتوبر 2021 الموافق 26 صفر 1442

كيان نادي البديع: تعريفه؟ ظاهرة تاريخية فنية واجتماعية تملك القلوب والعقول والإحساس، قصة عشق كروية لإنجازات قديمة أبدية لكل بدعاوي بطل أصيل لكيانه.. قصة عشق لونها أخضر جميل، قصة عشق لنجومه المخلصين، نعم ونقولها بكل صدق نفرح لفرح هذا النادي عندما ينتصر على كل ظروفه، نفرح عندما ينتصر على الصعوبات التي تواجهه، نفرح عندما ينتصر لأجل رسم البسمة على شفاه جماهيره البدعاوية الوفية الرائعة النادرة، (باختصار.. كل محسوب عليه، مستحيل ينسى نجومه الأفذاذ وإنجازاتهم في ذلك الزمان الجميل، وعلى رأسهم جاسم الميبر واللحدان والحمر وعيال الشروقي والدلهان والدوسري وغيرهم).

في ضوء ذلك.. أسعدنا وأفرحنا كثيرًا مؤخرًا قرار سمو الشيخ خالد بن حمد بتعيين مجلس إدارة مؤقت لهذا النادي برئاسة الأخ العزيز الخلوق حمد سالم الدوسري وإخوانه الأعضاء جاسم الدوسري، فيصل العمادي، فهد جاسم ميبر الدوسري، عبدالله الدوسري، محمد الضبيب، مبارك جمال الدوسري، سالم الدوسري.. وهم مشهود لهم بالخبرة والفكر المستقبلي التطويري الإداري والفني والاستثماري الذي سيخدم مصلحة النادي.

دون مجاملة، (عودة الخيول الخضراء الاصيلة الى التألق من جديد في كل المجالات) بات مطلوبًا جدًا لإعادة أمجاده السابقة المدوية، وبمعيته عودة عشاقه المحبون له ولفنه، وها هي المعادلة لا تكتمل إلا إذا تساوت أطرافها، وهذا ما لمسناه سريعًا عندما عادت رابطة جماهير البديع للمدرجات بقيادة المبدع عيسى مبارك الدوسري لتجدد الحب القديم بالتشجيع الجميل والشيلات المدوية الخاصة بها ماركة أهل البديع الطيبين المخلصين (كان المشهد خياليًا، ويا ليت كل محب لناديه يتعلم الدرس منهم ويبادر بالذهاب إلى الملعب وأن يقوم بدوره تجاه فريقه)!!

 

نقطة شديدة الوضوح

نتمنى للبدعاوية أن يواصلوا مسيرة الإبداع لخطط النادي الرامية إلى الارتقاء بمنظومته الشاملة، وتحقيق النقلة النوعية في مستوى فرقه الرياضية، بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج المجتمعية الأخرى، وأن يواصل أهالي المنطقة ورجالات النادي دعم مسيرة المجلس الجديد لنشاهده في أفضل حالاته، فهذا الكيان الكبير يستحق من يدعمه ويقف معه، ونحن على ثقة تامة بقدرة رجالات البديع في ذلك.

 

البديع شامخة برجالها

البديع عظيمة برجالها، شامخة بولائها لقيادتها، عالية بإنجازاتها.. البديع وإن اختلف من فيها في أمر ما إلا أنها تتفق في شيء واحد، ألا وهو حبهم للبديع وأرضها، فيا رب احفظهم آمين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها