النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11890 الأربعاء 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

كتاب الايام

ناشئو الطائرة يستحقون الذهب

رابط مختصر
العدد 11835 الخميس 2 سبتمبر 2021 الموافق 25 محرم 1442

«ما يصح إلا الصحيح» عبارة جميلة توحي بالإصرار والتحدي أطلقها أفراد منتخب ناشئي البحرين لكرة الطائرة، برغم خسارته في النهائي من المنتخب السعودي الشقيق إلا أن نجوم الأحمر الصغير استطاعوا العودة ليفرضوا شوطا فاصلا مع عمالقة السعودية والذي فاز بصعوبة بالغه، فقد قدم الأخضر السعودي مستوى مميزا في النهائي، إذ نجح من خلاله إيقاف مصادر القوة في المنتخب البحريني، حيث يعتبر المنتخب البحريني هو البطل التاريخي للبطولات الخليجية.

وجاءت نتائج الأشواط (25-17) للبحرين، (25-23) (25-20) للسعودية، و(33-31) للبحرين، والشوط الحاسم (19-17) للسعودية، وعلى إثرها فاز المنتخب السعودي بالبطولة وحقق لاعبو الأخضر السعودي جوائز الأفضلية في البطولة، ومثلها نال نجوم الأحمر الصغير إذ فاز حسين علي جائزة أفضل لاعب في مركز 2 وحسن عليوي أفضل لاعب ارتكاز، وأفضل مركز 4 للاعب البحريني السيد هاشم عيسى.

ذكرنا في بداية الأسطر أنهم رجال بعقولهم وطموحاتهم وقدرتهم بتحمل المسؤولية، الفريق يستحق أن نطلق عليه لقب بطل، نعم بطل ويستحق الذهب، ولكن بسبب عدم التركيز في النقاط الأخيرة خسر البطولة. المنتخب البحريني لدية مواصفات البطل فهو يمتلك الروح والإصرار والمعنويات العالية والأداء الرجولي والمهارات الفردية العالية، ناهيك عن كل هذا احترامهم وإخلاصهم لشعار البحرين الغالية، فهو شعار غال عليهم، كل تلك الصفات جعلت مدربي الفرق الأخرى ومتابعيهم يرشحون البحرين لنيل اللقب، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، أخيرا نقول هارد لكم على الفضة وإن كان الذهب هو هدفكم، وتحية نبعثها للجهاز الفني والإداري على هذا المنتخب المبهر. 

 

همسة:

برافو لاتحاد ألعاب القوى على البيان الذي أصدره، إذ جاء عنوان البيان أن الالتزام بقواعد التنافس الشريف أهم من تحقيق الإنجازات، إذ يجدد الاتحاد رفضه واستنكاره لتعاطي المنشطات والذي يتعارض مع أخلاقيات الرياضية وقواعد اللعب النظيف.. ما جاء في البيان، يحسب لاتحاد ألعاب القوى، والذي دائما ما يعودنا على تحقيق أفضل النتائج لرفع علم المملكة في المشاركات الخارجية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها