النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11851 السبت 18 سبتمبر 2021 الموافق 11 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    6:55PM

كتاب الايام

نجومنا المخضرمون

رابط مختصر
العدد 11721 الثلاثاء 11 مايو 2021 الموافق 29 رمضان 1442

 

بعد ان قدموا كل ما عندهم من طاقات وامكانات وقدرات في مجال الالعاب التي احبوها وبرعوا فيها، غاب نجومنا المخضرمون عن الاضواء. وان كان قسم قليل منهم لا يزال اسمه متداولا في الحياة الرياضية كمسؤولين رياضيين او مدربين او اداريين، فإن الغالبية بقيت غائبة عن انظار محبيها في مملكة البحرين.

الإعلامي عبدالله بونوفل وعبر حسابه الشخصي قرر الاضاءة على عدد من اسماء ذهبية في عالم الرياضة البحرينية، وتتبعت اخبارهم وتحدثت معهم، وستنشر تباعا ما عادت به من معلومات عنهم، اسماء برزت في ملاعب كرة القدم البحرينية حيث تميزت مسيرتهم بأداء رفيع المستوى في الملاعب وكانوا أعمدة المنتخب الوطني طوال فترة مسيرتهم الرياضية إضافة إلى أخلاقهم الرفيعة التي رافقت أداءهم داخل وخارج المستطيل الأخضر.

 حساب بونوفل الالكتروني التقى وتحدث معهم ففي الحلقة الأولى قدم لنا بوحمد العملاق حمود سلطان والرجل الالي الهداف خليل شويعر والزئبقي إبراهيم حمد زويد ويوسف شريدة الملقب بالظهير العصري، وفي الحلقة الثانية التقى مع نجوم اخرين قدموا الكثير للكرة البحرينية، منهم المهاجم الخطير محمد بهرام، وحسن زليخ الهداف وصاروخ النسور، وديسكفري الشرقي حمد محمد، والحارس مشعل الخجم محرقي الأصل والذي انتقل الى نادي البحرين ليلعب بجوار اخيه المدفعجي جاسم الخجم، فقد تحدث معهم الإعلامي البارز بونوفل وعن آخر اخبارهم مع الرياضة الحالية ومسيرتهم في كرة القدم البحرينية.

لا يخفي على الجميع ان هناك من كان يخطط بأن ينهي مسيرته في الملاعب بشكل مبكر لأن اللاعب يصل لمرحلة لا يجد حتى من يقول له شكرا على كل ما قدمه في الملاعب ويمكن للجميع رؤية ما حل بكثير من نجوم كرة القدم السابقين، من هنا أراد البعض إنهاء مسيرته بشكل أبكر من باقي اللاعبين والانصراف للعمل الخاص بعيدا عن كرة القدم لتأمين مستقبل لائق وهذا ما حصل لبعض النجوم السابقين، ما يجعله راضي كل الرضا عن مسيرته داخل المستطيل الأخضر.

تحدث البعض منهم بأن أسباب نجاح لاعب كرة القدم متربط بعوامل عديدة أهمها التصميم والإرادة إضافة إلى الرغبة الحقيقية في تحقيق الأهداف لأن هناك الكثير من الناس وكما يقول المثل، (تضع العصا في الدواليب) لكن على اللاعب التعامل معها وتخطيها، كل تلك النجوم الذي استضافهم المبدع عبدالله بونوفل، قالوا ان زمنهم كان ممتعا وصعبا أيضا بنفس الوقت.

 

همسة:

الحلقات ستستمر ونتمناها لانها كشفت لنا الكثير عن ماضي وحاضر تلك النجوم، لهذا نقول لعبدالله بونوفل انت (كفو).

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها