النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11720 الإثنين 10 مايو 2021 الموافق 28 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

كتاب الايام

مرزوق السلمانية وينك؟

رابط مختصر
العدد 11702 الخميس 22 ابريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442

بتوجيه من سعادة السيد صالح بن هندي مستشار جلالة الملك للشؤون الرياضية رئيس جمعية الرواد الرياضيين وبطلب من أخي العزيز الزميل ناصر محمد لمعرفة كيفية الاتصال والتواصل مع اللاعب السابق محمد المرزوق لاعب نادي السلمانية والقادسية ولاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد السابق صاحب القلب الكبير اللاعب المبتسم دائمًا في ملاعب كرة اليد التي تمتاز بالعنف والقوة والأداء الرجولي الذي يميل للخشونة والالتحام أحيانًا. 

لقد حاولت عن طريق القروبات الرياضية وقدامى السلمانية والقادسية للتواصل معه إلا أن جهودي لم تفلح إلا يوم أمس عن طريق الأخ يوسف الهرمي الذي زوّدني برقم هاتفه وقد حاولت الاتصال مرات كثيرة في أوقات مختلفة للتأكد إلا أنني لم أحصل على الرد! السؤال الذي راودني كيف نفقد الاتصال بهؤلاء اللاعبين وننساهم وهم الذين قدّموا الغالي والثمين للرياضة البحرينيه الكل يعرف أن بو أحمد زاول لعبة كرة القدم مع شباب القلعة وكرة اليد في السلمانية الذي أبدع فيها وعندما اعتزل كرة اليد توجّه لتدريب الناشئين في كرة اليد بالنادي. أتمنى أن يتواصل محمد المرزوق معنا ويُطمْئن الجميع عن صحته خصوصًا إلى سعادة السيد صالح بن هندي الذي لم ينساه ودائمَ السؤال عنه وعن قدامى الرياضيين عندما نتحدث عن ماضي الرياضة وروّادها. 

 

الرفاع أقرب للبطولة 

 

أصبح نادي الرفاع قاب قوسين من تحقيق بطولة دوري ناصر بن حمد لكرة القدم أمامه ثلاثة لقاءات يبدأها بالحد ثم الأهلي والمالكية، نقاط الرفاع 38 بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه جاره الرفاع الشرقي 31 نقطة خسر الرفاع مباراة واحدة، وتعادل مرتين، سجل 25 هدفًا، ثاني أقوى هجوم بعد الرفاع الشرقي، ودخل مرماه 10 أهداف كأقوى دفاع، إمكانيات نادي الرفاع قوية لما يمتلكه من لاعبين أغلبهم يمثلون المنتخب الوطني يقود الرفاع الوطني علي عاشور، مدرب يعرف كيفية انتقاء اللاعبين، كما أن مجلس إدارة الرفاع بقيادة الشيخ عبدالله بن خالد الخليفة بورفاع يقدّم كل الدعم المادي والمعنوي للفريق.. لذا الدلائل تؤكد أن البطولة رفاعية، ولا أعتقد أن لاعبي الرفاع سوف يفرّطون بها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها