النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11378 الثلاثاء 2 يونيو 2020 الموافق 10 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:56PM

كتاب الايام

نادي البحرين... والمبنى الحلم!!

رابط مختصر
العدد 11236 الإثنين 13 يناير 2020 الموافق 17 جمادى الأولى 1441

 

يعتبر نادي البحرين الرياضي بمحافظة المحرق من الأندية العريقة والتي تركت بصمتها في تاريخ الكرة البحرينية على مر العصور، ذلك الكيان الذي تأسس عام 1936، بعد أن كان مسماه نادي النهضة بالمحرق، أسسه رجال من خيرة الرياضيين والمثقفين البحرينيين وعلى رأسهم الرئيس الفخري للنادي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الأب الروحي لنادي البحرين أطال الله بعمره، يعتبر نادي البحرين من الأندية الرافدة والتي كانت تغذي منتخباتنا الكروية بالمواهب والنجوم، من عاصر ذلك النادي خلال السنوات الماضية تأكد له بأن النادي يمر بظروف صعبة إداريا وماليا وهذا ليس ببعيد عن بقية أنديتنا المحلية التي تعاني الأمرين.

هل لنا أن نتخيل يوما من الأيام بأن يختفي ذلك الكيان من خارطة الكرة البحرينية؟ الان وبعد أكثر من ثلاث سنوات ومبنى النادي يقف على صور هياكل خرسانية من دون تطور في مراحل البناء، من هو المسؤول الرئيسي عن ذلك المشروع غير المكتمل؟ وأين الجهة المسؤولة عن تكملة مشروع أخذ وقت كثير من أجل ظهوره بالشكل الصحيح؟ أجيال من الرياضيين تقف وتنتظر المراحل الأخيرة لعملية تشييد ذلك المبنى الجديد بفارق من الصبر، تنتظر ذلك الحلم الذي طال انتظاره. 

فمن هو المسؤول عن تأخير ذلك المشروع الرياضي؟ هل هي وزارة شؤون الشباب والرياضة أم هناك جهة ما قد تكون هي المسؤولة عن التأخير؟ وهل مجلس إدارة النادي يتحمل جزءا من تلك المسؤولية؟ أنه في جميع الحالات علينا أن نبحث عن الأسباب وإيجاد الحلول التي من شأنها ستدفع بمشروع المبنى الجديد إلى الأمام، لما للمشروع من فوائد تصب في مصلحة جميع منتسبي نادي البحرين ورياضيين المناطق المجاورة والمحيطة بالمقر الحالي، تبقى الأن الكرة في ملعب الوزارة الموقرة والنادي المعني، فهل هناك من حلول ناجعة أو مجيب؟.

ختاما للكلمة حق وللحق كلمة ودمتم على خير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها