النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11280 الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 2 رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

كتاب الايام

تكريم أبطال البحرين

رابط مختصر
العدد 11223 الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 الموافق 5 جمادى الأولى 1441


على الرغم من ابتعادي عن الرياضة والذي تجاوز اكثر من عشر سنوات او اكثر، وعلى الرغم ايضا من النجاحات والانتصارات التي حققتها الفرق الجماعية والفردية على مستوى اسيا، ومنها فرق ألعاب القوى، ومنهم اللاعبة البطلة سلوى التي حققت المركز الأول في سباق 400 متر جري. لا اخفي عليكم كم كنت مسرورًا لحصولها على هذا المركز الذي شرف البحرين ورفع علمها، وهناك العديد من الفرق كما ذكرت حققت انجازات ثمينة ورفعت علم البحرين.
ولكن ما حققه فريق كرة القدم في بطولة مجلس التعاون العربي بالمركز الأول هو انجاز تاريخي كنا نتطلع له منذ ان كنا شبابًا بعمر العشرين، ولهذا كان طعم الفوز بكأس مجلس التعاون الخليجي (غير)، يختلف عن اي انجاز حصلنا عليه في هذا العام او الأعوام السابقة، ولذلك اقترح على وزارة شئون الشباب ان تعين يومًا يخصص لجميع الفرق الرياضية التى شرفت مملكتنا بإنجازاتها، وتجمعهم في مكان محدد وأن تكافئهم على انجازاتهم الوطنية.
وما جعلني اعود لمتابعة الرياضة بغض النظر عن نتائج كرة القدم هو تكريمهم من بعض المؤسسات الوطنية، وهم كثيرون ومن الصعب تعدادهم، إلا ان مؤسسة الحواج هي من لفتت نظري بالطريقة المثالية التي لم تحدث في تاريخ مملكتنا ان احتفلت مؤسسة تجارية بفريق وطني، كما احتفلت هذه المؤسسة.
أولا كان الاحتفال في فندق «فور سيزن»، ثانيا تحت رعاية هرم الرياضة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، ثالثا تشريف ممثل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سعادة الأستاذ صالح بن هندي المناعي، رابعا وجود رئيس اتحاد القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بالإضافة إلى النواب والسفراء وكبار الشخصيات في المملكة، وانني بعد مشاهدتي لهذا الحفل او (العرس) الوطني الذي اقامته مؤسسة الحواج؛ تكريما لأبطال البحرين ادركت اننا بخير، وان الرياضة هي الوسيلة الوحيدة للمّ الجميع وتوحدهم. ألف شكر لجميع من ساهم في دعم الفريق، وهذا واجبهم الوطني الذي لا بد ان يستمروا فيه، ومبروك لجميع ممن وقف خلف المنتخب.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا