النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11207 الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

وعادت الطيور المهاجرة «حمود، الذوادي، بونوفل»

رابط مختصر
العدد 11156 الجمعة 25 أكتوبر 2019 الموافق 26 صفر 1441

تعرف الطيور المهاجرة بأنها تلك الطيور التي تنتقل من مكان إلى آخر، وتقطع مسافات طويلة في معظم الأحيان، فالهجرة هي السفر للطيور، بحيث تعود في النهاية إلى موطنها الأصلي. تمتلك الطيور المهاجرة أكثر الطرق فعالية في السفر بسرعة عبر مسافات طويلة، كما أنها تتكيف مع البيئة بطريقة مختلفة عندما تهاجر، كما أن الطيور تستطيع الطيران في اتجاه ثابت بغض النظر عن مكان نقطة الانطلاق وذلك بحسب وجهتها، وتبين أيضا أن الطيور تستطيع الربط بين نقطة الانطلاق وموطنها الأصلي.
أفرحنا كثيرًا خبر قناة البحرين الرياضية باعلان تعاقدها مع النجوم الإعلامية البارزة (الكابتن حمود سلطان والإعلامي المدرب السابق رياض الذوادي والإعلامي عبدالله بونوفل) لبرنامج «الكرة في ملعبك» فرحنا بأننا سنشاهدهم مجتمعين على قناة البحرين الرياضية وبعقد، لما لتلك الوجوه الإعلامية من تجارب على مستوى الخليج وخبرات كبيرة في طرح اهم القضايا ودائمًا ما كانوا بارعين لتميز طرحهم وجرأتهم.
اعتقد بأن فريق برنامج «الكرة في ملعبك» بقيادة المقدم فواز العبدالله سيعمل على استراتيجية الضغط المتقدم في ملعب الخصم حتى يتعرف على نقاط الضعف والقوة ومدى قدرة الخصم بالاحتفاظ بالكرة فلديه ثلاثي هجوم خطير يعشق تسجيل الاهداف وبمهارة عالية وبادراك محسوب بأن الجماهير الرياضية يفضلون الخطط الهجومية التي ينتج عنها اهداف كثيرة في مباريات - حلقات - نأمل أن تتسيدها الروح الرياضية والمصلحة العامة.
حق أصيل أن يأخذ الإعلام الرياضي دورة في مسيرة تطور الحركة الرياضية لتحقيق الأفضل لرياضة وشباب هذا البلد الغني بشعبه وذلك بالنقد البناء وبالوعي المسؤول فالإعلام عليه أن يشغل مكانا هاما كالمدرسة، فمرحبًا بعودة الطيور الى موطنها التي لطالما عشقته وتمنت أن تخدمه وخطوة مباركة لقناة البحرين الرياضية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا