النسخة الورقية
العدد 11146 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

كتاب الايام

كأس غرب آسيا.. وبدايـــة الغيث قطــــرة

رابط مختصر
العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

 مليون مبروك الى مملكة المحبة والسلام (البحرين الجميلة) ملكًا وحكومةً وشعبًا على الإنجاز التاريخي بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمركز الاول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب العراق في نهائي البطولة بهدف للا شيء.
وتهنئة صادقة وخالصة من القلب الى (أمير الشباب والرياضة) سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. وإلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجميع اللاعبين والجهاز الإداري والفني للمنتخب، ولجماهير مملكتنا الحبية البحرين التي طال انتظارها لتحقيق الألقاب والإنجازات.
ولعل هذه البطولة تعتبر بداية قطرة الغيث لهطول المطر المنتظر لمستقبل جميل لكرة القدم البحرينية (بإذن الله).
وإحراز بطولة غرب آسيا لهو خطوة أولى الى الأمام على أول درجة لاعتلاء سلم النجاح والإنجازات الطويل.
فمازال المشوار طويلا وصعبا لتحقيق الهدف الأسمى والمنشود وبلوغ الصعود الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وإن هذا الإنجاز الإقليمي الكبير جاء نتيجة للدعم الكبير الذي يحظى به منتخبنا الوطني من لدن سيدي جلالة الملك والحكومة الرشيدة بقيادة رئيس الوزراء وولي العهد الأمين.
وكذلك الدعم اللامحدود من سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد، ولابد من الإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال فترة الإعداد وأثناء مباريات البطولة وإصرارهم على تقديم المستويات الفنية المميزة، وكذلك جهود رئيس وأعضاء الاتحاد والجهازين الفني والإداري للمنتخب الذين لم يبخلوا في بذل الجهد الكبير والكثير في سبيل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

 

خلاصة الهجمة المرتدة
فلنفرح بهذه البطولة الجميلة خلال الأيام القليلة القادمة وبشرط أن لا نبالغ في الفرح حتى نبدأ العدة من جديد لمواصلة المشوار الطويل من أجل تحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة ورؤية وطموح سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد وأهداف وأماني الشعب البحريني كاملا بجميع طبقاته وفئاته وطوائفه وكل من يعيش على تراب هذا الوطن الغالي.
عالم كرة القدم لا يعرف المستحيل والصعاب!!
فبالصبر وبالعمل الاحترافي المنظم والإعداد الجيد والإخلاص والتفاني، لابد أن يأتي اليوم الذي نقطف فيه جميعا ثمار ذلك العمل إذا تم إتقانه على النحو المطلوب.
المرحلة القادمة تتطلب وقوف جميع الأطراف من اتحاد الكرة والإعلام بشتى وسائله والجماهير والمسئولين المعنيين بالأمر والأندية صفا واحدا والعمل بروح الفريق الواحد وبنية صادقة خالصة لتراب الوطن، لكي تتحقق الأماني والتطلعات المرجوة.
وختاما لا يسعنا إلا أن نرفع أيادينا متضرعين الى المولى عز وجل أن يحفظ هذا البلد الآمن ويديم على قيادته وشعبه الأفراح والمسرات والأمن والأمان.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها