النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

كتاب الايام

شكرًا رشدان

رابط مختصر
العدد 11030 الجمعة 21 يونيو 2019 الموافق 18 شوال 1440

حظي نادي الحالة بعدة رؤساء لمجالس إدارته على مدى السنوات الماضية التي امتدت لاكثر من اربعين عاما استطاع كل منهم ان يسجل اسمه بحروف بارزة في تاريخ هذا النادي العريق الذي اندمج تحت مسمى الحالة مع بداية السبعينات، وكان قبلها يحمل اسم الجزيرة وجمعية الحالة والناصر، وهي من اوائل الاندية التي اندمجت في البحرين، وتعتبر من انجح الاندماجات في البداية واستمرت لسنوات طويلة، وبالأمس القريب ودع احد رؤساء هذا النادي العتيد مجلس الإدارة بعد انتخابات، افرزت عن اختيار رئيس جديد للنادي مع مجموعة من ابنائه ممن مارسوا الرياضة، واسهموا مساهمة كبيرة في تحقيق العديد من الانجازات.

اليوم اجد نفسي وبكل الفخر والاعتزاز، اقدم الشكر لأحد ابناء الجزيرة والنادي الأخ العزيز جاسم الرشدان الذي قدم الكثير والكثير للحالاوية على مدى سنوات رئاسته للنادي، وسجل اسمه بحروف ذهب في سجلات النادي؛ فهو كان لاعبا مميزا كمهاجم لعب للفريق الاول بالنادي، واختير لاول فريق شارك في الدورة الرياضية العربية المدرسية بالكويت عام 1963، اضافة لتمثيله فريق النهضة لكرة القدم (البحرين حاليا) واسهم مساهمة فعالة في فوز الفريق بأول بطولة للدوري العام لكرة القدم وكسر احتكار المحرق لهذه البطولة على مدى سنوات طويلة، وذلك عام 1967 – 1968.

جاسم رشدان على الرغم من عدم قناعتي التامة بالانتخابات وما نتج عنه، الا ان ما حدث حق شرعي لمن فاز وهو اختيار الجمعية العمومية للنادي، وهم من اختار الرئيس الجديد والمجلس. نتمنى لهم التوفيق والنجاح في رفع اسم النادي، خاصة وان مجلس إدارة الاخ جاسم الرشدان واخوانه قد اسهم في ايجاد الموارد المالية التي يستطيع من خلالها اي مجلس العمل بكل اريحية؛ نظرا للمشروع الاستثماري الذي استطاعوا ولله الحمد انجازه لكي يتمكن النادي من تأدية واجبه في خدمة الشباب والرياضة.

شكرا للاخ جاسم ولاخوانه اعضاء المجلس على جهودهم التي قاموا بها، متمنين لهم التوفيق في حياتهم القادمة نظرًا لما قدموه لهذا النادي.

 

بطل جديد للطاولة

شهد ختام موسوم الاتحاد البحريني لكرة الطاولة للموسم الحالي 2018 – 2019 ولادة اسم بطل جديد للعموم، وهو ابن نادي البحرين راشد سند الذي استطاع ان يدخل تاريخ اللعبة كواحد من ابطالها الجدد، بعد ان استطاع ان يكسر احتكار ابن سار والمنتخب الوطني لكرة الطاولة انور مكي بعد مباراة ممتعة فرض فيها الشاب الجديد نفسه بقوة وفاز بكل جدارة واستحقاق بعد ان ظل انور محتكرا هذه البطولة لعدة سنوات، وان كان ابن اللعبة ونائب رئيس الاتحاد الكابتن علي المادح صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه البطولة التي امتدت لاكثر من عشر سنوات، اكد خلالها كفاءته ومقدرته كلاعب مميز من افضل اللاعبين على مدى السنوات الماضية.

تمنياتنا للبطل الجديد راشد سند بالتوفيق، والسعي للمحافظة على مستواه بعد ان حقق هذه البطولة لاول مرة، وهاردلك انور مكي الذي لايزال امامه الفرصة للعودة من جديد.

ولا يسعني الا ان اتقدم بالشكر لاتحاد كرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة آل خليفة على نجاح الموسم الرياضي وتحقيق العديد من الانجازات التي نفخر ونعتز بها، والتي تؤكد مدى قدرة وكفاءة القائمين على هــذا الاتحاد، واغلبهم من ممارسي وابناء اللعبة الذين عملوا كمجموعة واحـدة اخلصت لهذه اللعبة وقدمت الكثير لها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها