النسخة الورقية
العدد 11120 الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:05AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:38PM
  • العشاء
    7:08PM

كتاب الايام

دعم ومساندة.. شكرًا لكم

رابط مختصر
العدد 10988 الجمعة 10 مايو 2019 الموافق 5 رمضان 1440

سعدت كثيرًا بالتجاوب الكبير من اخوة أعزاء أكن لهم كل المحبة والتقدير ولهم مكانة كبيرة في قلبي، من خلال التجاوب الذي حظيت به منهم والدعم والمساندة للاستمرار في تقديم صفحة (والله زمان) خلال ايام شهر رمضان المبارك، إذ حرصوا على تقديم العديد من الصور التي اتمنى ان تستمتعوا بها، وتؤكد مدى الاخوة والترابط بيننا لما فيه الخير والصلاح لتقديم كل ما من شأنه لكم كقراء أعزاء مرتبطين بالصفحة على مدى أكثر من عشرين عامًا بدأت بها في جريدة «الأيام» العزيزة على قلبي، التي احتضنت هذه الصفحة وأسهمت مساهمة كبيرة في ابراز الدور الكبير الذي لعبه هؤلاء الرياضيون الذين قدموا الكثير للرياضة البحرينية، من إداريين وحكام ومدربين ولاعبين، لهم اسهامات كبيرة فيما وصلت اليه الرياضة البحرينية من مكانة.
شكرًا للأخ العزيز الزميل الإعلامي الكبير واللاعب والمدرب السابق الأخ راشد شريدة صاحب المخزون الكبير من الصور والأرشيف التي أتمنى أن يمتعنا بها «أبونورة»، ويستمر ان شاء الله في تقديم المزيد.
الأخ العزيز عبدالجليل أسد أحد نجوم كرة اليد البحرينية لاعبًا ومدربًا وحكمًا وإداريًا، ارتبط بتاريخ هذه اللعبة منذ بدايتها قبل التأسيس الرسمي للاتحاد عام 1974، واستمر يواصل عطاءه لهذه اللعبة وارتبط بالرياضة من خلال منصب عمله الرسمي مدرسًا للتربية الرياضية في وزارة التربية والعليم، أو في الاتحاد البحريني لكرة اليد، وبعدها وخلالها في وزارة الشباب والرياضة، «بوصلاح» شكرًا لمساهمتك ومساعدتك التي هي محل تقديري واعتزازي.
الشكر موصول للدينامو النشط في اتحاد كرة القدم والعضو السابق في اتحاد كرة السلة، وأحد المساهمين بصورة كبيرة في عدد من الدورات الصيفية سابقًا، وحصل على خبرة كبيرة خوّلته لنيل الثقة في عدة مناصب، أخي العزيز حسن إسماعيل الذي قدم لنا العديد من الصور، فله مني كل التحية والتقدير.
إن ما ألقاه من استحسان وتقدير من الاخوة المتابعين للصفحة يجعلني اشعر بالفخر والاعتزاز للاستمرار في تقديم صفحة اسبوعية (والله زمان)؛ للتأكيد على الدور الذي لعبه كل من تظهر له صورة في مناسبة أو بطولة او مسابقة محلية وخارجية، وأتمنى ان استمر في تقديم ذلك ان شاء الله.
أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة جريدة «الأيام»، والإخوة في القسم الرياضي بقيادة الأخ العزيز عقيل السيد رئيس القسم الرياضي، فلهم مني كل التحية والتقدير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها