النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

كتاب الايام

أعداء النجاح!!

رابط مختصر
العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440

أول الكلام: في الشدة يقاس الصبر! وفي النقاش يقاس العقل! وفي المواقف تقاس البشر.

# برنامج (أون فاير) الرياضي يعتبر حتى الآن هو أفضل برنامج رياضي على الإطلاق يقدم على القناة الرياضية لما يتميز به من تحليل فني راقي ومميز، إضافة الى تنويع في أسلوب الطرح ما يجعله ينال القاعدة الكبيرة في المتابعة مقارنة بينه وبين البرامج الرياضية المحلية الأخرى. 

# مثل هذه البرامج المتألقه تستحق أن تمنح المزيد من الوقت والدعم المباشر من قبل القناة سواء في تنويع المحاور او ببناء استديو يتناسب مع هذا البرنامج الناجح الذي يحظى بمتابعة واسعة من الجماهير في الخليج والوطن العربي، مع وجود المتألق المذيع والمعد اسامة الكوهجي وادارته الناجحة لحلقات اون فاير كونه احداء ابناء اللعبة وهذا هو الفرق في كيفية تسخير خبرتك وامكانيتك لخدمة اللعبة التي تنتمي لها والعكس في ذلك.

# أحياناً تشعر بأنك غير قادر على الغضب ولا على البكاء، وغير قادر حتى على الضحك، كانك مخنوق بسبب الكلمات السامة من بعض الدخلاء على الرياضة. للاسف اصبحوا كثيرين هذه الايام.

# نحن في مجتمع يكره النجاح، ولا يعطى لكل صاحب حق حقه. مجتمع مستعد لأن يقفز فوق نجاحك ويستولى عليه وينسبه إلى نفسه، من يكون فى لحظات القرار والاختيار ضد قرارك وفي عكس الاتجاه..! 

# إلقاء اللوم على الآخرين يستنفد قدراً هائلاً من الطاقة العقلية، إنها حالة نفسية مصاب بها البعض وتكبر عندهم مع الوقت كما أنها تؤدي الى التوتز والمرض، ويزداد هذه الحالة للمرضى النفسيين كلما نجح الآخرين.

# كم من أناس في الرياضة لا نعرفهم، حاولنا مساعدتهم ونجحنا في ذلك؟ في الوقت الذي لم نتمكن من تقديم خدمة لمن نعرفهم؟. كم من الأشخاص الذين كانوا أقرب إلينا من أنفسنا لم يقدموا لنا ما نحتاجه وجاءت المساندة من أناس لم نتوقعهم. وكم من المرات أعطينا وضحينا لمن لا يستحق، ونسينا وتجاهلنا من يستحق؟ ولكن يظل الشعور بالقهر يسكننا لمن خذلنا.!! لان كما من القرارات المصيرية التي نفذناها أو تجاهلناه، عدنا وندمنا على تسرعنا في تنفيذها أو في تجاهلها لسبب واحد هو عدم وعينا بأهميتها وقيمتها، فها هي النتيجة من اختار الخطأ يجب أن يتحمل ما سيأتيه..

آخر الكلام: حرية الرأي حلوة لكنها عندما تتحول إلى بذاءة لا تعود حرية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها