النسخة الورقية
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:43PM
  • العشاء
    7:13PM

كتاب الايام

تطور ملموس يشهده اتحاد السلة

رابط مختصر
العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440

بداية السطر
أستطيع أن أجزم أن كرة اليد البحرينية بحاجة إلى دعم مادي كبير من أجل تطورها، ومن خلال حضوري المباراة النهائية لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي، وحديثي مع عدد من الشخصيات الرياضية الغيورين على كرة اليد وجدت أنها تعاني من قلة الدعم المادي والمالي، وعدم وجود الرعاة للمسابقات الرياضية والمنتخبات الوطنية، وهذا أمر مؤسف جدا، خاصة إذا علمنا أن كرة اليد البحرينية هي الرياضة الوحيدة على مستوى الألعاب الجماعية التي استطاعت أن تحقق الألقاب، والوصول بثلاثة منتخبات إلى نهائيات كأس العالم في كرة اليد خلال عام واحد. كرة اليد البحرينية تستحق الدعم والمساندة والرعاية، بل والسعي لزيادة مخصصاتها المالية، وأن يقف المسؤولون معها لكونها الممثل الوحيد للمملكة في البطولات العالمية.

منتصف السطر
دائمًا هُناك نقاط ضوء ساطِعة في الاتحاد البحريني لكرة السلة تكشِف عن تميز رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في ظِل الإبداعات والنجاحات المتواصلة في إدارة وتنظيم أنشطة الاتحاد على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، وبالتحديد منذ تولي سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئاسة الاتحاد، اتحاد كرة السلة يجِب أن يكون قدوة حسَنَة، ومِثالًا يُحتذى بين الاتحادات الرياضية الأخرى.
الاسبوع الماضي تابعت الجماهير البحرينية والخليجية المباراة النهائية لأغلى الكؤوس، كأس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وما صاحبتها من إبداعات مميزة على كافة الأصعدة تستحق الإشادة، وذلك لما يحمله هذا الكأس من اسم غالٍ على قلوبنا جميعا، حيث أن المباراة كانت عرسا رياضيا وكرنفالا رائعا استمتعت فيه الجماهير الحاضرة في مدرجات صالة مدينة خليفة الرياضية وأمام شاشات التلفاز.
لقد كان لاتحاد كرة السلة استراتيجية واضحة المعالم في السنوات الثلاث الماضية، سار عليها ونفذها بدقة، وبالتالي كانت ثمرة ذلك الانجازات التطور والازدهار في العديدة من المجالات؛ سواء على المستوى الفني والإداري والتحكيمي والتدريبي في فترة قصيرة، ما حفز كل الأندية لتقديم المزيد من العمل نحو الارتقاء بمنظومة اللعبة.
شُكرًا من القلب لسمو الشيخ عيسى بن علي ومجلس إدارته، الذي كشف عن تميزه وابداعه، وقال «نعم» لإعادة المتعة والأداء الفني والجماهير للعبة كرة السلة، وهو ما يعكس المستوى الكبير من التطور التي يعيشه الاتحاد تحت قيادته، ونأمل أن يستمر النجاح في السنوات القادمة لكرة السلة ومواصلة العمل من أجل مصلحة اللعبة والاتحاد وجميع الاندية الأعضاء.

نهاية السطر
شد انتباهي بقوة - ليس المرة الأولى- حرص رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باربار على التواجد في منصة صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد لمؤازرة فريقهم أمام النجمة في المباراة النهائية لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد يوم الخميس المنصرم في صورة تجسد حرص مجلس إدارة النادي على دعم الألعاب الرياضية في النادي بصورة عامة ولعبة كرة اليد بصورة خاصة، الامر الذي جعلها تسير بخطى ثابتة نحو التطوير والنماء في مختلف الفئات، وخاصة الفريق الأول الذي بات يظهر بمستويات طيبة في مختلف البطولات التي شاركوا فيها. فهنيئاً لمنتسبي نادي باربار فوزكم بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2018/‏2019، وهنيئاً لكم بهذا المجلس.
حياة تستمر.. ورؤى لا تغيب

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها