النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

مبروك الرفاع

رابط مختصر
العدد 10918 الجمعة 1 مارس 2019 الموافق 24 جمادى الثاني 1440

وعادت البسمة من جديد للرفاع والرفاعية من عشاق ومحبي هذا النادي العريق بعد غياب أمتد الى تسع سنوات هي طويلة في عمر انجازات الرفاع الحديثة التي شهدت العديد من البطولات التي حققها النادي ومشاركتة الاولى في بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي للابطال عام 1982.

السعادة غمرت ابناء وعشاق النادي الذي طالما اصابتهم الصدامات التي ادت لانحسار عدد كبير منهم من الحضور والتواجد وتقديم الدعم للنادي في عصر الرئيس الحالي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي طالما تمنى ابو رفاع ان يحققها لهذا النادي ويؤكد من خلالها مكانة الرفاع في تاريخ كرة القدم البحرينية.

ان اصرار مجلس الادارة بقيادة بورفاع ونائبة الشيخ خليفة بن علي آل خليفة واخوانهم اعضاء مجلس الادارة استطاع ان يتحول الى التواجد في منصة التتويج واستلام اغلى الكؤوس من جلالته الملك المفدى حفظة الله.

وقد شهدت هذه البطولة تسجيل مدرب وطني اخر في سجله الشخصي حيث تمكن المدرب علي عاشور من تحقيق ثاني بطولة على التوالي مع فريقين مختلفين ليؤكد مكانة المدرب الوطني في تاريخ الكأس الغالية.

وكان لثقة مجلس الادارة والجهازين الفني والاداري ولاعبي الفريق الذين حملوا الراية واستطاعوا رفعها واعادة البسمة لجماهير النادي وعشاقه.

تحية تقدير واعتزاز نرفعها لمجلس الادارة وكافة المنتسبين للسماوي هذا الانجاز متمنين ان يستمر النادي في المنافسة وتحقيق البطولات.

 

قمة الرياضة

خطوة ايجابية جديدة بدأها وزير الشباب والرياضة ايمن بن توفيق المؤيد في اقامة ندوات «قمة الرياضة» التي شهدت العديد من المحاور والحرص والتواجد فيها من العديد من الشخصيات الرياضية التي قدمت اراءها واسهمت في طرح العديد من الامور على الرغم من قناعتي بان مناقشة هذه الامور سبق ان طرحت وتواجدت في الميادين الرياضية الا ان تحريكها من الممكن ان يفيدنا في السعي لرفع وتطوير مستوى الرياضة ومواكبة ما نتطلع اليه جميعا من طموحات مع توجيهات رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.. شكرا من الاعماق لهذه المبادرة التي نتمنى ان تتكل بالنجاح والتوفيق.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها