النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

ننتظر اللقاء الناري!!

رابط مختصر
العدد 10916 الأربعاء 27 فبراير 2019 الموافق 22 جمادى الثاني 1440

خرج ممثلنا الوصلاوي من بطولة كأس زايد بعد خسارته في اللحظة الأخيرة على ستاد الجوهرة في مشهد حزين، كان بالإمكان التقدم خطوة أخرى بعد النجاح الوصلاوي عندما أبعد فريقين كبيرين، هما اتحاد جدة والاهلي المصري، حيث فتحت النيران على إدارة النادي برئاسة الخطيب من معارضيه بعد خروجه، ومن ثم تبعه قرارات قوية وحازمة عندما قرر الأهلي القاهري عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية، في ظل ظروف الإدارة الحالية بسبب خلافات بين قيادة الجهتين الاتحاد والنادي، وإن كنت أتمنى بأن تجمعنا البطولات العربية بعد أن فرقتنا السياسة ولكن للأسف أصبح القرارات اليوم بعيدة عن أيدي الحكماء الرياضيين العرب بعد رحيلهم من هذه الدينا الفانية. 

نعود «لوصلنا» كان بمثابة بارقة أمل للممثل الوطن بأن يزحف أكثر من ذلك ولكن هذه إمكاناته، قدم ما عليه ولا نريد أن نزيد من جراحه، ندعو بأن يصحح الأوضاع ويعيد بناء البيت الكروي الوصلاوي ليعود مستقرًا كما عرفناه، ونؤمن بأن كرة القدم يوم لك ويوم عليك، لا نقول سوى (هاردلك وصلاوي.. غيرها في خيرها)، كنت أتمنى ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، وهذه حال الكرة مرة فوق ومرة تحت، بالأمس لعب الوصل برغم غياب بعض العناصر إلا أن الروح لدى لاعبيه المواطنين كانت عالية، حاولوا واجتهدوا ولكن تفوق أهلي جدة الذي يطلق عليه لقب (النادي الراقي) و(قلعة البطولات)، وهذه المرة يختلف تمامًا عن المرات السابقة، فهو يمر بمرحلة عصيبة الا أنه نجح في أن يخطف الفوز في الزمن المحتسب بدلاً عن الإضافي، لتنتهي المواجهة بفوز الأهلي وتأهله إلى مواجهة الهلال في نصف النهائي.. نقول للأشقاء.. مبروك فوزهم هو فوز لنا.

حجز الأهلي مقعده في نصف النهائي كآخر المتأهلين، بعد فوزه 2-1 على ممثلنا في المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي في البطولة العربية بمجموع المواجهتين (4-3)، حيث انتهت مباراة الذهاب في زعبيل بالتعادل 2-2 ليضرب موعدًا مع الهلال والذي كان قد تأهل في وقت سابق من نفس اليوم على حساب الاتحاد السكندري لتتحول مواجهتهما نارية، ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الأهلي على ملعب جامعة الملك سعود في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب «الجوهرة المشعة»، فيما سيتم تحديد زمن المباراتين «ذهابا وإيابا» في وقت لاحق، فقد نجحت البطولة رغم غيابها المتكرر، فقد عادت البطولات العربية التي لم نكن نعرف سواها، حيث كانت بطولات متعددة نظمها الاتحاد العربي أيام الراحل فيصل بن فهد رحمه الله، حيث كانت الساحة العربية تعج بالبطولات والمناسبات والأحداث الكبرى!!.. والله من وراء القصد

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها