النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

كتاب الايام

ورحل عاشق الحالة !!

رابط مختصر
العدد 10910 الخميس 21 فبراير 2019 الموافق 16 جمادى الثاني 1440

أول الكلام: # ما أعظم الذين يعشقون وما أبأس الذين يفقدون العشق!

# بعد معاناة استمرت قرابة التسعة شهور فقط، رحل عنا الأخ الفاضل أحمد عاشور الكوهجي ابن الحالة وعاشقها، أحد افضل الاداريين الذين مروا على اتحاد كرة السلة ونادي الحالة تاركا خلفه كما هائلا من محبيه، شهد على ذلك جنازته المهيبة وحالة الحزن التي عاشها الوسط الرياضي برحيله، فرحمك الله يا أبا اسامة والى جنات الخلد يارب.

# اعذرني عن الكتابة لأنني لم أعد أجد الحروف التي يمكن أن ترقى مستوى مشاعري تجاهك. ولكنني أحتسب رحيلك الى أمر ربي ولا اعترض على ما كتبه ربي.

# نقترح على الاخوة في الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي إطلاق بطولة رمضانية تحمل اسم المغفور له احمد عاشور الكوهجي، فالمرحوم كان امينا للسر في عهد سمو الشيخ علي بن خليفة حفظه الله لمدة 12 عاما وانا على ثقة بسمو الشيخ عيسى بتبني هذا المقترح.

# اقترح أيضا على الاخوة في نادي الحالة بتسمية احدى منشآت النادي باسم المرحوم احمد عاشور الكوهجي، المرحوم الذي كان ينادي بعشق وحب الحالة حتى وهو على فراش المرض، نعم يستحق منا بو اسامة أن نخلد اسمه مع من ارتبط بحبه وذاب عشقا في كيانه.. 

# شكرا لكل من واسانا، كما قال اصغر ابنائه مازن على مشاركتي اعظم احزاني.

دبابيس رياضية:

# خلق الله لكل البشر عينين ولكن البعض منهم لا ينظرون الا بعين واحدة.!!!

# عندما ينطق الحقد تغيب الحقيقة وعندما يعمى الجاهل تسقط القيم، وتصبح الضحية القيم والسلوك الرياضية هذا ما نراه هذه الايام.

# في بعض الاندية المشكلات الصغيرة تؤدي الى خسائر كبيرة.

# بعض من الناس يرتدي الملابس الرياضية ليس من اجل الرياضة؛ بل من اجل سد النواقص والعيوب، والبعض يتعطر باغلى العطور لكن ليس لجمال ورائحة العطر بل لتغطية العفن الداخلي !!!

# الفاشلون ينقسمون الى قسمين، قسم يفكر من دون تنفيذ وقسم ينفذ من دون تفكير!!

# فئة من الناس اذا نطقت ألسنتهم انشلت عقولهم.

# بعض الناس قد يصل بهم جهلهم الى حدٍ انهم يصبحون اشبه بالبالونات المنتفخة ويصبحون الى اقصى حدها ولا تحتاج الا الى رأس دبوس ليفجرها وبعد ذلك لا تجد بداخلها سوى الفراغ. (حمد محمد النعيمي)

آخر الكلام: أبو أسامة سلام على روحك النائمة لمدة طويلة، ورائحتك المختبئة في جوف الأرض، جعلك الله في النعيم، وارزقني رؤيتك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها