النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

كرة صغيرة وإنجازات كبيرة!!

رابط مختصر
العدد 10889 الخميس 31 يناير 2019 الموافق 25 جمادة الأول 1440

أول الكلام: كلام الناس أشبه بالتراب اذا لم يتطاير بالهواء فهو يداس بالاقدام.. عش عفويتك فالألسنة لن تصمت..

# هي كرة صغيرة بحجمها 58-60 سم، ولكنها صاحبة إنجازات كبيرة حصلت على الترتيب العشرين على مستوى العالم وبفضلها عزف السلام الملكي أمام 12 ألف متفرج في صالة ارينا بارك بميونخ. هذه الكرة الصغيرة صارعت كبار المنتخبات العالمية منهم من كان بطلاً للعالم واوروبا، وهي من حققت ثاني الأولمبياد الآسيوية. أتكلم هنا عن لعبة كرة اليد البحرينية التي تستحق الدعم الاكبر من بين الالعاب الجماعية لانها صاحبة الانجازات الكبرى رغم تجاهل الشركات والبنوك الوطنية وشركات الاتصالات لها، دون أن نعلم سبب ذلك، ولكننا سنظل نرفع القبعة لمنتخب المقاتلين ولهم منا كل التحية والتقدير فردًا فردًا. 

# بعد خمسة أشهر تنطلق بطولة العالم للشباب وتليها مباشرة بطولة العالم للناشئين لكرة اليد، والوقت كافٍ من الآن لدعم منتخبي الشباب والناشئين سواء بالنسبة الى اللجنة الاولمبية او الشركات والبنوك النائمة، متمنيًا من اتحاد كرة اليد معاودة مخاطبة الشركات والبنوك وان يكون لديهم اثبات بهذه الخطابات لان هناك من يريد ان يصطاد لنجاحات اللعبة حتى يفوت الفرصة لهؤلاء البشر.

# في شهر اكتوبر من هذا العام تبدأ التصفيات الاولمبية المؤهلة الى اولمبياد اليابان 2020 وعلى لجنة المنتخبات باتحاد اليد العمل من الان للبطولة سواء في تجديد عقد الجهاز الفني او تغييره فالايام تمضي سريعًا ولا تنتظر احدًا حتى اللحظات الاخيرة، علمًا بأن البطل سيتأهل مباشرة مع منتخب اليابان البلد المنظم وسيلعب الثاني والثالث في الملاحق المؤهلة، علينا تدارك الوقت حتى لا تتعرض اللجنة الى انتقادات في اي تأخير ويجب ان تكون الامور واضحة من الآن.. الكرة في ملعب لجنة المنتخبات.

# بعض البنود في لوائح اتحاد اليد بحاجة الى اعادة النظر وخاصة الاحتراف القصير في البطولات الخارجية ولا اقصد الدوريات الخليجية انما البطولات القارية نتمى ذلك.

# موقع hand.bhr المختص في كرة اليد يقوم بعمل جبار وفيه احترافية واحصائيات وارقام وصور جميلة، تحية تقدير واعجاب لصاحب الحساب، متمنيًا من اتحاد كرة اليد بتكريم صاحبه على مجهوداته الكبيرة.

# الأستاذ ناصر محمد (بوبدر) الذي يرجع له فضل كبير فيما وصلت اليه من مكانة رياضية منذ ان كنت اداريًا ومن ثم دخولي في مجال الكتابة، فقد كان هو موجهي وسندي الذي لم يبخل يومًا بتوجيهاته الحكيمة حتى وإن كان يقسو في بعض الاحيان نتيجة حبه واحترامه لي، فلك مني كل المحبة والتقدير، وأنت وسام على صدري، بوبدر أطال الله عمرك.

آخر الكلام: هناك من يمحو غلطة من أجل استمرار المحبة، وهناك من يمحو المحبة من أجل غلطة!!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها